شروط نجاح الزواج - أنوثة
حياة زوجية
هذه الشروط أساسية لنجاح زواجك... لا تهمليها!
إستعادة الثقة بين الزوجين - أنوثة
حياة زوجية
كيف تستعيدين ثقة زوجك بسهولة؟

كيف تمنعين ملل زوجك منك أثناء حملك؟

الخميس، 14 فبراير 2019
ملل الزوج من زوجته الحامل - أنوثة

تعتبر فترة الحمل من المراحل الدقيقة في العلاقة الزوجية إذ قد يبتعد الزوج أحياناً عن زوجته الحامل وقد يملّ منها في بعض الحالات، ما يؤثّر بشكل سلبي على علاقتهما. وفي موضوعنا اليوم سنزودك بمجموعة من النصائح التي ستمنع زوجك من الشعور بالملل منك خلال هذه المرحلة بالتحديد وندعوك للتركيز عليها وتطبيقها.

طرق غير تقليدية لإخبار زوجك بحملك!

أولاً، حاولي خلال فترة حملك أن تحافظي على رشاقتك ونشاطك قدر الإمكان ويسهل عليك ذلك من خلال إتباع نظام غذائي صحي ومتوازن وممارسة بعض التمارين الرياضية المناسبة لفترة الحمل. إذ غالباً ما يملّ الزوج من إرهاق زوجته الحامل الدائم، تذمّرها من شكل جسمها بعد الحمل وتفاديها لكافة النشاطات المسلية التي كانت تجمعه بها في الفترة السابقة.

ثانياً، حافظي قدر الإمكان على أناقتك ولا تترددي في إعتماد إطلالات وستايلات مختلفة ومثالية لفترة الجمل، ما سيجذب زوجك إليك بشكل ملحوظ ويمنعه من الملل منك.

ثالثاً، لا تترددي في دعوة زوجك إلى ممارسة بعض النشاطات التي تفضلانها، الذهاب في رحلة مميزة أو السفر خلال هذه المرحلة. وتعزز هذه الخطوة علاقتكما الزوجية بشكل ملحوظ وتجعل من فترة الحمل أروع بالنسبة للطرفين.

أمور تنفر الرجل من المرأة... تجنبي حدوثها!

رابعاً، تشكّل العلاقة الحميمة إحدى أهمّ ركائز الحياة الزوجية الناجحة حتّى خلال فترة الحمل إلّا أنّ بعض الأزواج يمتنعون عنها في هذه المرحلة ما يزيد الجفاء بيهم. لذلك لا تهملي أبداً هذه العلاقة وإستفسري من طبيبك النسائي عن المرحلة الآمنة والمناسبة لممارستها خلال حملك.