التخلص من البشرة الدهنية نهائياً - أنوثة
العناية بالبشرة
كيف تتخلّصين نهائياً وبسهولة من بشرتك الدهنية؟
توحيد لون البشرة بالليزر - أنوثة
العناية بالبشرة
توحيد لون البشرة بالليزر... تقنية مهمة في عالم التجميل!
0 LIKES

جل الصبار... لبشرة أكثر جاذبية ونضارة!

الأربعاء، 20 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

يتمتّع جل الصبار بخصائص وفوائد عديدة للبشرة والوجه بشكل خاص ما يجعله من أبرز المواد المستخدمة في تركيبة مستحضرات العناية بالبشرة. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك أبرز فوائد جل الصبار لوجهك وندعوك للتركيز عليها خصوصاً إذا كنت تبحثين عن مادة طبيعية ومثالية للعناية ببشرتك.

لن تتصوّري أبداً أهميّة السيروم لبشرتك!

1- يساهم تطيق جل الصبار في تنظيف البشرة بعمق وترطيبها بشكل ملحوظ، ويعتبر إستخدامه مثالي للبشرة الجافة.

2- يلعب جل الصبار دوراً فعالاً في الحد من تهيج البشرة وإحمرارها كما يمكن إستخدامه لمعالجة الجروح والحروق السطحية وخصوصاً حروق الشمس.

3- يعمل جل الصبار على تقشير البشرة وتوحيد لونها كما يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة والتي تؤثّر سلبياً على جاذبية البشرة.


4- يساعد تطبيق جل الصبار على تغذية البشرة وترطيبها بعمق ما يحدّ بشكل ملحوظ من علامات التقدم في العمر والتجاعيد، كما يقضي على البقع الداكنة والخطوط الرفيعة التي قد تظهر على البشرة.

5- يساهم جل الصبار في معالجة أبرز مشاكل البشرة الحساسة والدهنية، إذ يعمل على تقشيرها بلطف والقضاء على الأوساخ والشوائب المكدسة والتي تعزز بدورها ظهور البثور وزيادة نسبة الزيوت التي تفرزها البشرة.

هكذا تتخلّصين بسهولة من حبوب وجهك الصغيرة!

6- يتمتع جل الصبار بفعالية ملحوظة على الحدّ من آثار الصدفية إضافة إلى إحمرار البشرة، كما يستخدم لمعالجات الإلتهابات التي تطال البشرة إضافة إلى لدغات الحشرات.