مسلسلات منتظرة في رمضان 2019
سينما ومسلسلات
في رمضان 2019... هذه أبرز المسلسلات المتوقعة!
مسلسلات تركية جديدة
سينما ومسلسلات
ما هي احدث المسلسلات التركية لعام 2019؟

لن تصدّقي ما هو عمر نوال الزغبي الحقيقي!

السبت، 16 فبراير 2019
نوال الزغبي كم عمرها
تحافظ النجمة نوال الزغبي على إطلالة شابة وحيوية على الدوام ما يجعل الكثير من جمهورها والمتابعين لها يتساءلون "نوال الزغبي كم عمرها؟" وفي هذا الإطار، موقع أنوثة اختار أن يعرض لك في هذا الموضوع لمحة على مسيرة النجمة الحياتية والفنية ويكشف لك من خلالها السن الحقيقي للنجمة. 
 
 
حياة نوال الزغبي
 
ولدت النجمة نوال الزغبي في جل الديب في لبنان، في 29 حزيران من العام 1971، أي انها اليوم تبلغ من العمر 47 عاماً، وهي تحمل الجنسية الكندية الى جانب جنسيتها الاصلية. تزوجت في العام 1990 من مدير اعمالها ايلي ديب وانجبت منه 3 اولاد، ابنتها تيا وولديها التوأم جوي وجورجي. ولكنها في العام 2008 انفصلت عنه بعد خلافات كبيرة بينهما، واقالته من مسؤوليته كمدير اعمالها. 
 
 
مسيرتها الفنية
 
بدأت النجمة نوال الزغبي مسيرتها الفنية وهي في سن الخامسة عشرة حين شاركت للمرة الأولى في برنام ج استوديو الفن المتخصص في المواهب الفنية الابداعية، وحصلت حينها على المدالية الذهبية، وعرفت خلال مسيرتها الفنية بالنجمة الذهبية نظراً لادائها المتميز والفريد وقدرتها على الاداء بمختلف اللهجات العربية. 
 
على الرغم من نجاحها في البرنامج، إلا أن احترافها الفن بطريقة فعلية كان في العام 1991، حيث قامت بانتاج المجموعة الأولى من اغانيها التي لاقت استحسان الجمهور وحظيت بشعبية كبيرة بفضل الاداء الملفت والاغاني العصرية التي قدّمتها حينها. 
 
 
واستمرت في تحقيق النجاحات واحيت العديد من الحفلات والسهرات خلال مسيرتها المهنية سواء في لبنان أم الخارج، وانتجت العديد من الالبومات التي بلغ عددها حتى اليوم 16 ألبوماً غنائياً. كما وأنها حظيت بالعديد من الجوائز وكرّمت من قبل العديد من الجمعيات والمنظمات.