أمور يجب تجنبها عند التخطيط لشهر العسل - أنوثة
زفوها
هل تخططين لشهر عسلك؟ تجنّبي تماماً هذه الأمور!
خلطات عروس للجسم - أنوثة
زفوها
للعناية بجسم العروس... إخترنا أفضل الخلطات!

ماسكات الشعر للعروس... لإطلالة لامعة وصحية!

الأحد، 17 فبراير 2019
ماسكات شعر للعروس - أنوثة

تقوم العروس قبل زفافها بسلسلة من الخطوات لكي تظهر خلال نهارها الكبير بشكل مثالي، حيث تركز العروس على نضارة بشرتها وصحة شعرها قبل كل شيء. وفي هذا الموضوع سنطلعك من خلال موقع أنوثة على عدد من الماسكات الخاصة بالعرايس لتغيير إطلالة شعرك من باهتة إلى نضرة ولامعة بأسرع وقت ممكن.

ماسك خل التفاح

لكي تنعمي بشعر نظيف مرتب خالٍ من الشوائب والقشرة يوم زفافك، ما عليك سوى أن تقومي بتدليك جذور الشعر وفروة الرأس بمحلول خل التفاح ثم عليك أن تنتظريه لمدة 10 دقائق تقريباً لكي تشطفي شعرك في ما بعد. ننصحك أن تلتزمي بتكرير هذه العملية يومياً لكي تحصلي على النتيجة المنتظرة.

ماسك البصل

رغم رائحة البصل الكريهة بعض الشيء، إلا أنه قادر على تقوية خصلات شعرك من الجذور نظراً للعناصر الغنية الموجودة فيه. لا تترددي، قطعي البصلة إلى قطعتين وافركي فروة رأسك بلطف، وهذه الخطوة من شأنها أن تحفز نمو الشعر من جديد وتخفف من تساقطه قبل زفافك. ولا تنسي أن تكرري هذه الخطوة بشكل يومي لكي تتمتعي بالنتيجة المرجوة.

ماسك اللبن والبيض

حتى تكون إطلالة شعرك لامعة وحيوية، عليك أن تغذيه جيداً، فبالإضافة إلى اتباعك لنظام غذائي صحي يرتكز على الفاكهة، الخضار وشرب الماء عليك بتطبيق ماسك اللبن والبيض من خلال خلط مقدار كوبين من اللبن الرائب مع بيضة واحدة وتوزيعه على الرأس بشكل متساوي. إتركيه لمدة نصف ساعة وبعدها اغسليه جيداً وتأكدي من إزالة كل رواسب هذا المزيج.

ماسك الطحين وزيت الزعتر

للتخفيف من الدهون التي تفرزها فروة رأسك قبل الزفاف، اخلطي 4 ملاعق من الطحين مع ملعقتين من زيت الزيتون وبضعة قطرات من زيت الزعتر وبعدها تخلط المكونات جيداً. مرري الماسك على شعرك وانتظريه لمدة نصف ساعة وبعدها اغسليه جيداً.