مسلسلات منتظرة في رمضان 2019
سينما ومسلسلات
في رمضان 2019... هذه أبرز المسلسلات المتوقعة!
0 LIKES

ما هي أحدث المسلسلات التركية لعام 2019؟

الإثنين، 18 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
يتابع الجمهور العربي المسلسلات التركية بنسبة كبيرة، وتحظى هذه الاعمال بالكثير من الاستحسان نظراً لما تقدّمه من أداء وتصوير وقصص تلفت انتباه المتابعين لها. وفي كل عام بات الجمهور يترقب الانتاجات الحديثة ليتابعها ويتعرف على ابطالها وقصصها. وفي هذا الموضوع اليوم من أنوثة نتعرّف سوياً على أبرز مسلسلات تركية جديدة. 
 
 
ما هي أحدث المسلسلات التركية؟ 
 
- مسلسل المناوبة: يعتبر هذا المسلسل من احدث الأعمال التلفزيونية الجديدة لعام 2019، حيث يؤدي الممثل الشهير نجاتي شاشماز دول البطولة فيه. وتدور أحداث القصة في مدينة تركية قديمة اعيد بناؤها في منطقة انطاليا على شكل مخافر، وتجري في فترة من السيطرة والمعارك العسكرية. 
 
 
- مسلسل أبناء الأخ: من الانتاجات الجديدة أيضاً على الصعيد التركي، فمن المتوقع ان يبرز هذا العام مسلسل ابناء الاخ الذي يلقي الضوء على على نمط حياتين مختلفتين لوالدتين لكل منهام ابنة واحدة، الأولى تعيش في المنطقة الريفية في أجواء قروية تقليدية، في حين تعيش الأخرى مع ابنتها في مدينة اسطنبول. ويظهر المسلسل الفرق في حياة الوالدتين اللتين تلتقين في وقت لاحق وتحدث وقائع مفاجئة لهما. 
 
- مسلسل هالكا: هذا المسلسل التركي المرتقب في العام 2019 يعتبر من المسلسلات الجديدة من حيث القصة التي يقدّمها، إذ يعرض قصة بوليسية درامية، حيث تحدث العديد من الوقائع المرتبطة بالشرطة وعمليات الاحتيال وغيرها. هذا المسلسل من بطولة هاندا أرتشيل والفنان سيركان تشاي أوغلو والفنانة نازان كيسال. 
 
 
- مسلسل فورغون: ايضاً من بين الانتاجات التركية الجديدة لعام 2019، نلقي الضوء على مسلسل فورغون الذي يتناول في احداثه قصة رجل يستيقظ من غيبوته التي دامت حوالى 10 أعوام ويسلّط الضوء على نمط حياته من بعد هذه الفترة، وكيف تجري الاحدثاث التي يواجهها عندما يستعيد حياته الطبيعية. يؤدي دور البطولة فيه الفنان أركان بيتيكايا والفنانة دينيز تشاكير.