مسلسلات تركية جديدة
سينما ومسلسلات
ما هي احدث المسلسلات التركية لعام 2019؟
وفاة كارل لاغرفيلد
سيرة المشاهير
كارل لاغرفيلد... وداعاً!

ما هي احدث الالبومات الغنائية المرتقبة لعام 2019؟

الثلاثاء، 19 فبراير 2019
البومات غنائية منتظرة في 2019
يحتاج النجم والفنان الى تقديم كل ما هو جديد باستمرار الى جمهوره ليتمكن من مواكبته والحفاظ على الشريحة الاكبر منه، كما أن النجوم بحاجة الى التجدد المستمر لتقديم كل ما هو جميل وملفت على الصعيد الفني، وخصوصاً الغنائي. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة يمكنك الاطلاع على ابرز البومات غنائية منتظرة في 2019. 
 
 
ما هي ابرز الالبومات الجديدة المنتظرة في العام 2019؟ 
 
- النجمة أحلام تعمل بجهد كبير لاطلاق البومها الجديد في العام 2019، حيث بدأت الاستعدادات له منذ العام المنصرم حيث كشفت في العديد من المقابلات عن الاعمال التي قد يتضمنها الالبوم، مشيرة الى تعاونها مع الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، والملحن صادق الشاعر، والأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والملحنين سهم وياسر بو علي. 
 
 
- كشف الفنان عبدالله الرويشد ايضاً عن استعداده لاطلاق البومه الجديد لهذه السنة، حيث حمّله عنوان عبدالله الرويشد 2019، وضمّنه 10 أغانٍ باللهجة الخليجية. وقد تعاون في اعداد هذا الالبوم مع نخبة من الشعراء والملحنين الذين عملوا لفترة طويلة على تجهيز الاغاني من حيث الكلمات والالحان ليتمكن من طرحه في مطلع شهر آذار المقبل. 
 
- بعد غياب دام حوالى 7 سنوات، يعود النجم محمد منير لاصدار البومه الغنائي الجديد للعام 2019، حيث حمّله عنوان وطن، ويتضمن العديد من الاغاني الفريدة والمتميزة. وقد تعاون مع نخبة من الشعراء والملحنين العرب عامة والمصريين خصوصاً لتقديم اجمل الاعمال التي من المرتقب ان تنال اعجاب الجمهور. 
 
 
- النجم محمد فؤاد ايضاً من النجوم الذين يعودون الى الساحة الفنية مع البوم جديد لعام 2019، بعد غياب دام حوالى 8 سنوات، لم يصدر فيها النجم أي البومات. وفي هذا الالبوم الجديد الذي يحمل عنوان سلام، يقدّم الفنان المصري المتميز مجموعة من أجمل الاغاني التي كتبها ولحّنها كبار الشعراء والملحنين المصريين.