التخلص من البشرة الدهنية نهائياً - أنوثة
العناية بالبشرة
كيف تتخلّصين نهائياً وبسهولة من بشرتك الدهنية؟
شرب الشاي بعد الاكل - أنوثة
صحتك
هل يعد شرب الشاي بعد الأكل أمراً صحياً؟

مشروبات صحية ومثالية لحرق الدهون... لا تستغني عنها!

الثلاثاء، 19 فبراير 2019
مشروب صحي لحرق الدهون - أنوثة

تتميز بعض المشروبات الطبيعية والصحية في الوقت عينه بقدرتها الملحوظة على حرق الدهون والقضاء على الوزن الزائد. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك مجموعة من المشروبات الصحية والمثالية لحرق الدهون مع التركيز على أهميتها ودورها في هذا السياق وندعوك للإطلاع عليها.

1- مشروب القرفة: يعتبر مشروب القرفة من المشروبات الصحية والفعالة في حرق الدهون. وتحفّز القرفة وبشكل ملحوظ عمليّة حرق الجسم لدهونه بسرعة وسهولة أكبر ما يساعد تلقائياً في خسارة الوزن الزائد والحفاظ على الرشاقة.

2- الشاي الأخضر: يعمل الشاي الأخضر على تحسين وتسريع عمليّتي الأيض وحرق الدهون، ما يؤدي تلقائياً إلى خسارة الوزن الزائد. وينصح بتناول كوب واحد على الأقلّ من الشاي الأخضر يومياً بغية تحفيز عملية حرق الدهون.

3- مشروب الزنجبيل: يلعب مشروب الزنجبيل دوراً فعالاً في القضاء على مشاكل الجهاز الهضمي التي قد تحفّز في بعض الحالات زيادة الوزن. كما يعمل وبفعالية ملحوظة على حرق الدهون المكدسة في الجسم، وزيادة نسبة تدفق الدمما ينعش العضلات ويساعد تلقائياً فى حرق السعرات الحرارية وخسارة الوزن الزائد.

4- عصائر الخضروات: تساعد عصائر الخضروات خصوصاً تلك الغنية بالألياف والماء على غرار مشروب الطماطم على حرق الدهون المكدسة في الجسم. كما تعزز هذه المشروبات الإحساس بالشبع وتؤمن للجسم نسبة مهمة من الفيتامينات التي يحتاجها.

5- مشروب جوز الهند: يشكّل مشروب جوز الهند أحد أفضل المشروبات الصحية والمثالية لحرق الدهون والتخلص من ترهلات البطن. كما يساعد هذا المشروب على التخلص من مشاكل الإمساك والجهاز الهضمي التي غالباً ما تؤدي إلى زيادة الوزن، ويعزز في الوقت عينه طاقة الجسم ما يشجّع على ممارسة الأنشطة البدنية المفيدة لحرق الدهون.