اجمل اطلالات النجمات في حفل الاوسكار
اخبار المشاهير
كيف تألقت النجمات العالميات في حفل الأوسكار هذا العام؟
مشاهير تقدّموا في السن... فازدادوا جمالاً!
اخبار المشاهير
مشاهير تقدّموا في السن... فازدادوا جمالاً!
0 LIKES

معلومات لم تعرفيها عن زوجة شاروخان!

الإثنين، 25 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

قد لا يعرف العديد من الجمهور المتابع لأحد النجوم عن تفاصيل حياته الشخصية وحقيقة العلاقة التي تجمع بينه وبين شريك حياته، ولكن الامر مختلف لدى النجم شاروخان الذي يحافظ على علاقة متينة مع زوجته فهي ترافقه في كل المناسبات وتكون حاضرة الى جانبه وتدعمه وتساعده، كما أنه يقدّم لها الدعم في كل ما تقوم بها، ويتشاركان الكثير من الأمور سوياً. نتعرّف اليوم من خلال هذا الموضوع من انوثة على زوجة شاروخان، جوري خان. 

من هي جوري خان، زوجة شاروخان؟

جوري خان، هي في الواقع منتجة أفلام وتعمل في مجال الهندسة الداخلية، ولدت في 8 من تشرين الأول من العام 1970 في نيودلهي في الهند، وترعرعت في كنف أسرة محافظة وتعلّمت في مدارس العاصمة حتى نالت شهادتها في مجال الهندسة الداخلية. كما أنها تابعت دروس مكثّفة في مجال تصميم الأزياء، وتعلّمت الخياطة من والدها فأتقنتها وبرعت فيها. 

تملك جوري خان الاستوديو الخاص بها، حيث تعمل على تصاميمها الهندسية ويحمل هذا الاستوديو اسمها الخاص، وهي تصمم العديد من الديكورات للشركات العالمية الكبرى على غرار دور الازياء والمطاعم والمعامل وغيرها. 

كما انها دخلت مجال انتاج الأفلام من خلال المساهمة في إنشاء شركة Red Chillies Entertainment حيث تشغل منصب العضو المؤسس المشارك فيها. في العام 2018، اختارتها مجلة فورتون من بين النساء الخمسين الأقوى في مجال الاعمال في الهند. 

علاقتها مع شاروخان

في العام 1984، إلتقت جوري خان بشاروخان في دلهي قبل البدء في مسيرته الفنية الناجحة في السينما، وبعد مضي ست سنوات من علاقة الحب القوية التي جمعتهما، ارتبطا سوياً في 25 تشرين الأول من العام 1991، حيث احتفلا بزفافهما في أجواء هندية تقليدية، بحضور أفراد الاسرتين وبعض المقربين. 

لهما ثلاثة أولاد: آيرون وقد ولد في العام 1997، وسوهانا ولدت في العام 2000، في حين ان ولدهما الثالث ولد في العام 2013.