زوج ناصليهان أتاجول
سيرة المشاهير
معلومات تكتشفينها للمرة الأولى عن زوج ناصليهان أتاجول!
سلافة معمار قبل التجميل
سيرة المشاهير
كيف كانت تبدو ملامح النجمة سلافة معمار قبل التجميل؟
0 LIKES

ماذا تعرفين عن النجمة شيماء سبت؟

الخميس، 28 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
برزت النجمة شيماء سبت في العديد من الأعمال الفنية وحققت نجاحاً كبيراً الى جانب شقيقاتها حيث تمكّن من الوصول الى نيل استحسان الجمهور البحريني خاصة، والعربي عامة. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، نلقي الضوء على مسيرة شيماء سبت الحياتية، منذ الطفولة مورواً بالدراسة وحتى الشهرة. ونتعرف عن كثب على ابرز اعمالها التي شاركت فيها. 
 
 
حياة شيماء سبت
 
ولدت شيماء سبت في 26 تشرين الأول من العام 1977، في مدينة المحرق في البحرين. ترعرعت في كنف أسرة تهوى الفن والتمثيل، فهي الابنة الكبرى للمثلة الشهيرة فاطمة اسماعيل، فتكشّف حبها للفن منذ صغرها. ولديها 3 شقيقات خضن أيضاً مجال التمثيل معها، وهنّ: شذى وأبرار وشيلاء. 
 
 
تخصّصت شيماء في مجال الهندسة المدنية، وحازت شهادة البكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة، إلى جانب حصولها على بكالوريوس في مجال علم النفس. 
 
حياتها المهنية
 
بما أنها ترعرعت وسط أسرة تؤيد التمثيل والفن، فقد خاضت تجربتها الأولى في مرحلة الطفولة عبر مسرح الطفل، حيث كانت شاركت في أولى أعمالها الفنية عن عمر الحادية شعر سنة، عام 1988. واستمرت في المشاركة في العديد من الاعمال الفنية في تلك السنوات، على الرغم من صغر سنها، إلا أنها كانت تتمتع بموهبة فنية لافتة أبهرت المنتجين والمخرجين. 
 
 
ولكن انطلاقتها الفعلية في مجال المسلسلات والأعمال الفنية كانت في العام 2002، حين شاركت في مسلسل عمى ألوان، إلى جانب الفنانة الإماراتية سميرة أحمد والفنان غانم السليطي. بالإضافة إلى أنها خاضت تجربة خارج بلادها، وتحديداً في إسبانيا، حين شاركت في العام 2000 ببرنامج عبر قناة الأندلس الفضائية. ولا تزال النجمة تقدّم الكثير من الاعمال المبدعة والملفتة إلى جانب شقيقاتها اللواتي حذن حذوها.