في العام 2019... هذه الأبراج هي الأكثر حظاً في الحب!
صفات الابراج
في العام 2019... هذه الأبراج هي الأكثر حظاً في الحب!
حقائق مثيرة ومهمّة عن كلّ برج... إكتشفيها معنا!
صفات الابراج
حقائق مثيرة ومهمّة عن كلّ برج... إكتشفيها معنا!
0 LIKES

ماذا يحمل شهر مارس من توقعات جديدة لكلّ الابراج؟ اكتشفيها مع الخبيرة سارة دنف

الخميس، 28 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

ما هو تأثير الشهر القمري الجديد في شهر مارس 2019 على الابراج خاصة أنّه سيصادف تراجع لكوكب عطارد للمرة الاولى هذه السنة؟ اكتشفي كلّ التفاصيل مع خبيرة الفلك ساره دنف.

سيولد القمر هلالاً في السادس من شهر آذار (مارس)  2019 وبالتالي سيستهل شهر قمري جديد مع فرص لبدايات جديدة، سيمتدّ هذا الشهر القمري حتى الاسبوع الاول من شهر ابريل  2019.  سوف تمتاز الفترة المذكورة باتجاهنا للعمل على انطلاقة جديدة ولكن لا بد من الانتباه ما اذا كانت خطوتنا الجديدة واقعية وبعيدة عن الاوهام المحتملة، قد نبني قصراً من الأوهام، لذا وجب الحذر. اما تأثير القمر الجديد على الابراج فهو كالتالي:

- برج الحمل: يبدأ مرحلة روحية يعمل عليها في  التخلص من ازعاجات سابقة، قد يعيد العمل على قضايا من الماضي او يلتقي اشخاص ظن انهم ولّوا.

- برج الثور: يبدأ مرحلة جديدة اجتماعياً، قد يتعرف على صديق جديد ام ينضم لجمعية خيرية، يعيد اللقاء بأصدقاء قدامى، لا تأخذ وعود الآخرين على محمل الجدّ خلال شهر مارس.

- برج الجوزاء: يبدأ مرحلة تتطلب منه اثبات نفسه في المجتمع اكثر والتقدم الى الامام، غير انه لا بد من مراجعة الذات والتمسك بالمنطق ليضمن عدم جلوسه على كرسي من خيال.


ما هي الصفات التي تميّز مولود برج الجوزاء؟

- برج السرطان: يبدأ مرحلة يكتشف فيها جديداً، فكرة كانت ام فلسفة ام حتى قناعة. يتعرّف على ثقافة جديدة، يعيد اللقاء بمن هم خارج البلاد.

- برج الاسد: يبدأ مرحلة حساسة تعيده الى داخل ذاته، قد يهرب من واقعه الى حيث الكهوف الدافئة، الانتباه على امواله المشتركة فقد يمرّ ببعض الاوهام المالية.

- برج العذراء: يبدأ مرحلة جديدة تتعلق بالشراكة العملية ام العاطفية، قد يعيد اللقاء باحباء قدامى، ينصح بعدم التسرع او التخبط مع الشريك.

- برج الميزان: يبدأ مرحلة جديدة فيما يتعلق بالناحية العملية، قد يعرض عليه عمل سابق ولكن وجب التدقيق في النصوص والانتباه مع زملاء العمل، يبدأ علاج صحي محتمل.

- برج العقرب: يبدأ مرحلة عاطفية تقربه اكثر من احبائه او اولاده، قد يعيش لحظات لا تنتسى او يعيد الماضي بطريقة او باخرى. لا تبالغ ولا تضيع.


كيف تنظر المرأة العقرب الى عالم الموضة؟

- برج القوس: يبدأ مرحلة جديدة تعيده الى المنزل والارض والجذور، يعيش ضياعاً معيناً، ينصح الانتباه مع افراد الاسرة والابتعاد عن التداولات العقارية.

- برج الجدي: يبدأ مرحلة جديدة يعزز فيها تواصله مع الآخرين، يجد نفسه متكلماً ووسيطاً، قد يتعلم شيئا جديداً يزيد على ثقافته، غير انه لا بد من الانتباه اثناء تنقله والتمسك دائما في حقيقة ما يقول وحقيقة ما يسمع.

- برج الدلو: يبدأ مرحلة جديدة تجعله يستثمر في هوايات ام ميول خيرية، قد يقدم من امواله ومعارفه للاخرين الا انه ينصح بعدم الوقوع في فخوخ مالية.

- برج الحوت: يبدأ مرحلة جديدة تجبره على تغيير معين، قد يعيش بعض الضياع والتشتت لذا وجب الانتباه وعدم اخذ قرارات متسرعة قد يندم عليها لاحقاً.