أفضل صديق لكل برج - أنوثة
صفات الابراج
من هو الصديق المثالي لكلّ برج؟
الأبراج الأكثر تعلقاً بشركائهم – أنوثة
صفات الابراج
ما هي الأبراج الأكثر تعلقاً بشركائها؟

هذه هي الأبراج التي تفضّل الوحدة... هل تنتمين إليها؟

السبت، 02 مارس 2019
أبراج تفضل الوحدة - أنوثة

يتميّز كلّ برج من الأبراج بصفات وميول مختلفة عن الآخر كما يميل كلّ منهم إلى عادات وتصرفات معينة. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الأبراج التي غالباً ما تفضّل الوحدة والهدوء وندعوك لمرافقتنا والتعرّف إليها.

حقائق مثيرة ومهمة عن كلّ برج... إكتشفيها معنا!

برج السرطان: لا يشعر مولود السرطان إجمالاً بالراحة أثناء تواجده في الأماكن المكتظة وغالباً ما يختار أماكن ونشاطات معينة حين يقرر الخروج. يفضّل صاحب هذا البرج إجمالاً البقاء في المنزل والإستمتاع بمشاهدة التلفزيون أو قراءة كتاب بهدوء.

برج الجوزاء: يتّصف مولود الجوزاء بخجله الملحوظ وغالباً ما يتفادى التواجد في الأماكن المكتظة ويكره أن يكون محطّ الأنظار. لذلك يعتبر من الأبراج التي تميل إلى الوحدة والعمل على مشاريع فردية تخصّه عوض الخروج مع الأصدقاء والمحيطين به.

برج العذراء: غالباً ما يكرّس مولود العذراء معظم وقته للعمل ما يدفعه إلى الإبتعاد عن الأصدقاء والإمتناع إجمالاً عن الخروج معهم. يفضّل صاحب هذا البرج الوحدة ويعتبرها أكثر إفادة بالنسبة له إذ تسمح له بالعمل وتمنعه من تضييع الوقت.

برج الجدي: يجد مولود الجدي إجمالاً صعوبة ملحوظة في التعامل مع الآخرين والإختلاط بهم ما يدفعه إلى تفضيل الوحدة. يميل الجدي إجمالاً إلى سماع الموسيقى وإمضاء وقت هادئ في المنزل بعيداً عن المشاريع الجماعية.

هل تعرفين ما أهميّة الصداقة عند كلّ برج؟

برج الحوت: غالباً ما يجد مولود الحوت السعادة والراحة في بقائه في المنزل وممارسة النشاطات المفضلة لديه على غرار الرسم والقراءة، ما يجعله من أكثر الأبراج التي تفضّل الوحدة. كما يشعر الحوت بفرح وراحة كبيرين عند قيامه بكافة أموره وحيداً وبهدوء تامّ.