زيت الخزامى للشعر - أنوثة
اطلالة ومكياج
لن تتصوّري مدى أهميّة زيت الخزامى لشعرك!
حيل جمالية تعتمدها أشهر عارضات الأزياء العالميات - أنوثة
اطلالة ومكياج
حيل جمالية مختلفة تعتمدها أشهر عارضات الأزياء!

للبقع السوداء في الوجه... حلول طبيعية وطبية كثيرة!

الأحد، 03 مارس 2019
البقع السوداء في الوجه - أنوثة

عندما تتوزع البقع الداكنة على الوجه تحوله إلى مصدر إزعاج كبير للنساء حيث يفقد بعضهن الثقة بالنفس نظراً لامتلاء البشرة بالشوائب وفقدانها للنضارة والإشراقة. وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة سنطلعك على أبرز الحلول الفعالة والسريعة للتخلص من هذه البقع الداكنة.

للبشرة الجافة والشاحبة... طرف فعالة وآمنة للعناية بها!

ما هي الطرق العلاجية للبقع السوداء في الوجه؟

ماسك الخيار والليمون

- قومي بتقشير الخيار وقطعيه إلى شرائح بعدها ضعي هذه الأخيرة في الخلاط واضيفي فوقها بضع قطرات من الليمون واتركيها حتى تمتزج مع بعضها جيداً.

- مرري الخليط على مكان البقع وانتظري لمدة 15 دقيقة لكي تحصلي على النتيجة المنتظرة. كما لا تنسي أن تكرري هذا الأمر بشكل يومي حتى تكون النتيجة سريعة.

ماسك العسل والحليب

- الحليب المفتح للبشرة مع العسل المرطب لها، سيكونان الحل الأمثل لإزالة هذه البقع الداكنة من وجهك.

- إمزجي القليل من الحليب مع ملعقة صغيرة من العسل ومرري المزيج على وجهك بشكل منتظم كل يومين لكي تتخلصي تماماً من هذه البقع.

الليمون

- إستعيني بقطنة ناعمة وبلليها بعصير الليمون فقط لا غير ومن ثم مرريها على البقع الداكنة في وجهك يومياً، وهي كفيلة بحل هذه المشكلة.

الخل

- لا تستهيني أبداً بالخل وفوائده على البشر، حيث تتمكن حموضته من تقشير الخلايا الميتة، ترطيب وتنظيف الوجه من الشوائب. ولذلك ندعوك بخلط كمية بسيطة من الخل مع القليل من الماء ووضع المزيج على المكان المرجو تفتيحه بشكل يومي منتظم.

تخلصي من تقشر بشرتك مع هذه النصائح!

ماسك الخيار، البيض والنعناع

- إستخدمي نصف حبة خيار وإستعيني ببيضة واحدة و6 أوراق من النعناع الطازج، ضعيها في الخلاط وبعد أن تتمازج جيداً طبقيها على وجهك لمدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة.

- يكفيك أن تطبقي هذا المزيج مرتين أسوبعياً لمدة شهر كي تزيلي البقع الداكنة من وجهك.