تخسيس الوجه الممتلئ - أنوثة
اطلالة ومكياج
وصفات وتمارين لتخسيس الوجه الممتلئ!
إعتمدي أجمل الأحذية الرائجة لخريف وشتاء 2019!
اطلالة ومكياج
إعتمدي أجمل الأحذية الرائجة لخريف وشتاء 2019!
0 LIKES

حيل جمالية مختلفة تعتمدها أشهر عارضات الأزياء!

الخميس، 07 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تتساءلين عن سرّ رشاقة وجمال أشهر عارضات الأزياء العالميات والخطوات التي يتّبعنها للحفاظ على جاذبيتهنّ؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنكشف لك أبرز الحيل الجمالية التي تعتمدها أشهر هذه العارضات والتي يمكنك تطبيقها بدورك.

أي حيل تتبعها النجمات العالميات للعناية بشعرهن؟

1- أدريانا ليما: تعتمد عارضة الأزياء البارازيلية العالمية أدريانا ليما على زيت شجرة الشاي بغية التخلص من الحبوب والبثور التي تزعجها والحدّ منها. وهي تعمد على تغميس قطعة من القطن بهذا الزيت ووضعها على الأماكن المصابة مرتين يومياً كي تحصل على النتائج المرجوة.

2- جيجي حديد: ترتكز عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد على معجون الأسنان بغية التخلّص من البثور التي تزعجها، وتعمد إلى تطبيق القليل منها على الأماكن المصابة قبل الخلود إلى النوم. كما تعتمد على نظام غذائي صحي ومتوازن يساعدها في الحفاظ على رشاقتها.


3- هايدي كلوم: تلجأ عارضة الأزياء الألمانية العالمية هايدي كلوم إلى خلط الكريم المرطب مع كمية متساوية من الكريم المخصص لإعطاء اللون البرونزي وتطبيقه على ساقيها. وتساعدها هذه الحيلة في القضاء على الخلايا والجلد الميت وتعزيز جاذبية ونعومة ساقيها.

4- ميراندا كير: لا تستغني عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير عن فرشاة الفرك الخشنة وتستخدمها يومياً في تقشير كعب القدمين، الكوع وراحة اليد. وتساعدها هذه الحيلة في الحفاظ على نعومة هذه المناطق من جسمها.

بهذه الحيل تتخلّص النجمات من حب الشباب!

5- جوان سمولز: تعتمد عارضة الأزياء البورتوريكية جوان سمولز على خلطة سهلة التحضير بغية الحفاظ على جاذبية ولمعان شعرها. وترتكز هذه الخلطة على مزج صفار بيضتين مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وأخرى من الأفوكادو المهروس، مع الحرص على تطبيقها مرتين أسبوعياً على جذور الشعر.