الحصول على شفاه ممتلئة - أنوثة
العناية بالبشرة
هكذا تحصلين على شفاه ممتلئة... وسرك وصفات طبيعية فقط...
تخسيس الوجه الممتلئ - أنوثة
العناية بالبشرة
وصفات وتمارين لتخسيس الوجه الممتلئ!
0 LIKES

تخلّصي نهائياً من بثور وجهك مع هذه النصائح!

الجمعة، 08 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
يشكّل ظهور البثور في الوجه أحد مشاكل البشرة الأكثر شيوعاً وإزعاجاً في الوقت عينه، إلّا أنّه يمكن الحدّ منها بإتباع بعض النصائح. فإذا كنت تعانين من البثور لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنزودك بمجموعة من النصائح المثالية للقضاء عليها وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها.

لن تتصوّري مدى أهميّة كريم الكولاجين لبشرتك!

1- إلتزمي بغسل وجهك مرّتين يومياً مستخدمة مرطباً ذات تركيبة لطيفة واحرصي بعدها على تجفيف بشرتك جيداً بقطعة قماش أو منشفة ناعمة. ولهذه الخطوة دور أساسي في القضاء على الأوساخ والزيوت المكدسة على البشرة والتي تحفّز ظهور البثور وتكاثرها في الوجه. 

2- احرصي على إستخدام مرطب ذات تركيبة مثالية لنوعية بشرتك كي تحافظي على رطوبتها، فلجفاف البشرة تأثير سلبي عليها وغالباً ما يؤدي إلى تهيجها وظهور البثور عليها. وننصحكِ في هذا السياق بالاعتماد على الكريمات التالية:

* للبشرة الدهنية: GALENIC Pureté Sublime Perfect Mattifying Fluid

* للبشرة العادية: VICHY Aqualia Thermal Light

* للبشرة الحساسة: AVENE Tolérance Extrême Cream
 

3- لا تترددي في تقشير بشرتك مرّة كلّ أسبوعين على الأقلّ مستخدمة المقشر المناسب لنوعيتها، ما يساعدك في القضاء على الشوائب والخلايا الميتة التي يمكن أن تسدّ المسام وتعزز ظهور البثور.

4- تفادي قدر الإمكان تطبيق مستحضرات المكياج، إذ قد يؤدّي الإفراط في تطبيقها إلى سدّ مسامات البشرة. وننصحك هنا بتطبيق كمية قليلة من هذه المستحضرات المناسبة لبشرتك مع الحرص على إزالتها جيداً مستخدمة مزيل المكياج المثالي لنوعية بشرتك.

5- إلتزمي بشرب كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً ما يساهم في ترطيب بشرتك من الداخل والقضاء على الأوساخ والسموم التي تؤثر سلبياً على نضارتها وتحفّز كذلك ظهور البثور عليها. وننصحك كذلك بإعتماد نظام غذائي صحي يرتكز على الفواكه والخضروات، مع الإبتعاد عن المأكولات الدسمة والسكريات التي تحفّز ظهور البثور في الوجه.

إعتني ببشرتك الدهنية مع هذه الماسكات!

6- لا تنسب تطبيق الكريم الواقي من الشمس في كلّ مرّة تتعرضين فيها لأشعة الشمس إذ غالباً ما تؤدي إلى جفاف بشرتك وإحمرارها ما يعزز إمكانية ظهور البثور. كما يؤدي تعرّض البثور إلى أشعة الشمس إلى تزايدها وإلتهابها في بعض الحالات.