الأبراج الأكثر تعلقاً بشركائهم – أنوثة
صفات الابراج
ما هي الأبراج الأكثر تعلقاً بشركائها؟
أبراج تفضل الوحدة - أنوثة
صفات الابراج
هذه هي الأبراج التي تفضّل الوحدة... هل تنتمين إليها؟
0 LIKES

كيف تبدو شخصية كلّ مرأة تبعاً لبرجها؟

الجمعة، 08 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تؤثّر الأبراج بشكل ملحوظ على المرأة وخصوصاً على شخصيتها وتصرفاتها مع الآخرين. وفي موضوعنا اليوم سنتوقف عند شخصية كلّ مرأة حسب برجها وندعوك لمرافقتنا وإكتشافها معنا عن كثب، خصوصاً إذا كنت تولين أهمية خاصة لدور الأبراج وتأثيرها على شخصيتك.

هل أنت من مواليد الأبراج الأكثر قساوة؟

برج الحمل: تتمتع مولودة الحمل بثقة عالية بنفسها، إذ تجيد التعامل مع الصعوبات وتخطيها بسهولة. كما تتميز بعاطفتها الكبيرة لأسرتها وسعيها الدائم إلى تأمين حاجاتهم المادية منها والمعنوية.

برج الثور: تتميز مولودة الثور بذوقها الرفيع وإبتكارها الملحوظ ما يجعلها تبرع في مجالات معينة. كما تتمتع صاحبة هذا البرج بقوّة حدس ملحوظة تميزها عن غيرها وتسهّل عليها توقع بعض الأمور.

برج الجوزاء: تشتهر مولودة هذا البرج بنشاطها الزائد وحيويتها الملحوظة، كما تتمتّع بالذكاء والرقي. تميل صاحبة هذا البرج نحو الإستقلالية وغالباً ما تؤثّر شخصيتها المزاجية على قراراتها المهمة.

برج السرطان: تتميز مولودة السرطان بشخصيتها الحنونة والعاطفية خصوصاً تجاه أفراد عائلتها والمقربين منها. كما تتمسك صاحبة هذا البرج بوفائها وإخلاصها وتحرص دوماً على مساندة الأهل والأصدقاء.

برج الأسد: تشتهر مولودة الأسد بشخصيتها القوية وقدرتها الملحوظة على جذب إهتمام المحيطين بها. تتميز بأسلوبها الديبلوماسي إلّا أنّها غيورة نوعاً ما وغالباً ما تبدو متطلبة.

برج العذراء: تتمتع مولودة برج العذراء بشخصية صريحة وجريئة إلى أقصى الحدود، فهي لا تخشى أبداً قول الحقيقة أو مواجهتها. كما تعتبر صاحبة هذا البرج من النساء الرومنسيات جداً على المستوى العاطفي.


برج الميزان: تميل مولودة الميزان نحو المواقف المثالية والموضوعية في إتخاذ القرارات. كما تولي أهمية خاصة لمظهرها الخارجي وأناقتها.

برج العقرب: تتصف مولودة برج العقرب بالغموض والميل إلى الكتمان، إلّا أنها تتميز بالحكمة والذكاء ما يجعلها تجذب بسهولة إنتباه المحيطين بها.

برج القوس: تشتهر مولودة القوس بتفاؤلها الدائم وطاقتها الإيجابية الملحوظة. كما تتميز صاحبة هذا البرج بنشاطها الملفت وحيويتها الزائدة.

برج الجدي:
تتمتع مولودة الجدي بشخصية واقعية تسهّل عليها مواجهة كافة المشاكل والمصاعب التي يمكن أن تواجهها، كما تتميّز بنعومتها الفائقة وأنوثتها الزائدة.

من هو الصديق المثالي لكلّ برج؟

برج الدلو: تشتهر مولودة هذا البرج بفضولها الملحوظ وميلها نحو العلاقات الإجتماعية المتعددة. تتميز مولودة الدلو بأفكارها المنفتحة والعصرية وتتمتع بنسبة عالية من الثقافة.

برج الحوت: تتميز مولودة برج الحوت بشخصيتها الإجتماعية والمحببة وغالباً ما تحظى بتقدير وإحترام المحيطين بها. كما تتصفبرومنسيتها الزائدة وعاطفتها الكبيرة تجاه الحبيب وأفراد العائلة.