شيماء علي قبل عمليات التجميل
اخبار المشاهير
هل تصدّقين أن هذه هي ملامح النجمة شيماء علي قبل التجميل؟
شيماء سبت
اخبار المشاهير
ماذا تعرفين عن النجمة شيماء سبت؟
0 LIKES

معلومات تكتشفينها للمرة الأولى عن زوج ناصليهان أتاجول!

الثلاثاء، 05 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
ارتبط النجمان ناصليهان أتاجول وقادير دوغولو في العام 2016، ودارت الكثير من الأحاديث حول علاقتهما والرومنسية الرائعة التي جمعتهما، على الرغم من أن بعض الوسائل الإعلامية تحدّثت في وقت لاحق عن الخلافات الكبيرة بين النجمين الزوجين، إلا ان الحب كان أقوى من هذه المشاكل. في هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة نتعرّف سوياً على ابرز المعلومات عن زوج ناصليهان أتاجول، قادير دوغولو. 
 
 
من هي ناصليهان أتاجول؟
 
ناصليهان أتاجول، ممثلة تركية اكتسبت استحسان الحضور العربي بفضل اعمالها الكثيرة التي قدّمتها على الرغم من صغر سنها، فهي من مواليد تركيا في 20 آب من العام 1992، حازت شهادتها الجامعية في مجال المسرح والتمثيل من جامعة يديتيبي.
 
 
بدأت مسيرتها الفنية في العام 2006، وشاركت في العديد من الأعمال التي لاقت النجاح الكبير. وفي مسيرتها المهنية، التقت بشريك حياتها قادير دوغولو، وبدأ حبهما بالنمو في العام 2013 إلى أن عقدا خطوبتهما في العام 2015، ليكللا حبّهما بالزواج في العام 2016. 
 
من هو قادير دوغولو؟
 
قادير دوغولو، واسمه الكامل عبدالقادر دوغولو، هو ممثل تركي أيضاً ناجح في مسيرته ويقدّم العديد من الاعمال التي حصدت استحسان واعجاب الجمهور. ولد في 19 من نيسان من العام 1982، في مرسين في تركيا، في صغره درس وتعلّم في آن واحد، استهواه عالم الفن باكراً، وأصدر في مطلع شبابه أغنية خاصة به بعنوان روميو، وفأشع نجمه في عالم الفن، حيث تلقى العروض المختلفة للتمثيل، وبذلك بدأ مسيرته المهنية في عالم التمثيل. 
 
 
وخلال مسيرته هذه، وتحديداً في مسلسل فاتح حربية، التقى بشريكة حياته ناصليهان أتاجول، في العام 2013، ليتزوّجا بعد 3 سنوات أي في العام 2016.