الحصول على شفاه ممتلئة - أنوثة
العناية بالبشرة
هكذا تحصلين على شفاه ممتلئة... وسرك وصفات طبيعية فقط ل...
تكدس الدهون في منطقة البطن - أنوثة
صحتك
هكذا تتخلصين من تكدس الدهون في منطقة البطن!

الشاي الأخضر... هل هو مفيد فعلاً للتنحيف؟

الأربعاء، 06 مارس 2019
هل الشاي الأخضر ينحف - أنوثة

هل تفضّلين الشاي الأخضر وتتساءلين عن فوائده وقدرته على التنحيف وخسارة الوزن الزائد؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرز خصائص الشاي الأخضر وفوائده في التنحيف وندعوك للتركيز عليها خصوصاً إذا كنت تحاولين التخلّص من وزنك الزائد.

هل يعد شرب الشاي بعد الأكل أمراً صحياً؟

أولاً، يحتوي الشاي الأخضر على نسبة محدودة من الكافيين والمواد الطبيعية التي تعزز عملية حرق الدهون خصوصاً أثناء ممارسة الرياضة أو القيام بنشاط بدني ملحوظ.

ثانياً، يلعب الشاي الأخضر دوراً فعالاً في تنشيط عملية الأيض ما يساهم في خسارة الوزن الزائد خصوصاً في منطقة البطن حيث يسهل إجمالاً تكدس الدهون.

ثالثاً، يحتوي الشاي الأخضر على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تعمل بدورها على تكسير الدهون وتفتيتها، ما يساعد تلقائياً في خسارة الوزن الزائد والحفاظ على رشاقة الجسم.

رابعاً، يساهم الشاي الأخضر في الحدّ من كميّة الدهون التي يمتصها الجسم بعد تناوله أنواع معينة من الأطعمة، ما يساعد بدوره على خسارة الوزن الزائد بسهولة أكبر.

تخلّصي من وزنك الزائد بسهولة مع رجيم السوائل!

خامساً، يؤثّر تناول الشاي الأخضر بشكل ملحوظ على الشهية إذ يحدّ من الرغبة في الطعام بشكل ملحوظ، ما يحفّز تلقائياً عملية خسارة الوزن الزائد والتنحيف.