كوبنهاجن عاصمة أي دولة - أنوثة
سفر
إكتشفي معنا موقع العاصمة كوبنهاجن وروعة السياحة فيها!
مناطق سياحية خلابة ولكنّها غير معروفة كثيراً!
سفر
مناطق سياحية خلابة ولكنّها غير معروفة كثيراً!
0 LIKES

روتردام... عنوانك لرحلة سياحية لا تنتسى!

الأربعاء، 13 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعتبر روتردام من أهمّ المدن الهولندية وتتمتّع بمعالم سياحية مختلفة ومميزة تجذب إليها نسبة عالية من الزوار والسياح سنوياً. وفي موضوعنا اليوم سنتوقّف عند أبرز أماكن السياحة في روتردام وندعوك لمرافقتنا وإكتشافها معنا ولن تترددي بعدها أبداً في تنظيم رحلة إستثنائية إليها.

لا تترددي وزوري مدن بلجيكا السياحية في القريب العاجل!

برج يوروماست-Euromast tower

يشكل برج يوروماست وهو أطول برج في هولندا أحد أشهر المعالم السياحية فيها، ويمكن للسياح زيارة البرج والإستمتاع بمشاهد رائعة للمدينة وخصوصاً ميناء روتردام والمناطق المحيطة به. كما يضمّ البرج مطعماً وفندقاً مميزاً يمكن لسيّاح وزوّار الموقع قضاء أروع الأوقات فيه.

حديقة حيوانات روتردام-Rotterdam blijdorp zoo

تعتبر هذه الحديقة من أقدم حدائق الحيوانات في هولندا ومن أهمّ معالمها السياحية وتقع شمالي غربي روتردام. تضمّ الحديقة نباتات وأشجار مختلفة إضافة إلى مجموعة كبيرة من الحيوانات وحوضاً كبيراً للأسماك إضافة إلى مطعم مميز ومكان مخصص لتسلية الأطفال.


منازل روتردام المكعبة-Cubes houses of Rotterdam

تتميّز هذه المنازل التي بنيت عام 1984 بتصميمها المميز على شكل مكعبات ذات ستّ وجوه وعلى زاوية 45 درجة. وتعتبر منازل روتردام المكعبة من أبرز المواقع السياحية في المدينة ويمكن للسياح زيارتها والإطلاع على روعة الفنّ المعماري من الداخل والخارج.

فرانكفورت... مدينة غنية بالمعالم السياحية الرائعة!

ميناء أود هافن-Oude haven harbor

ميناء أود هافن هو أقدم ميناء في روتردام ويعتبر من المواقع السياحية المهمة في المدينة. يمكن للسياح الإستمتاع بجولة مميزة في الميناء أو تناول العشاء في المطاعم المميزة المجاورة له، ويعتبر الميناء من المواقع المثالية لقضاء أوقات هادئة خصوصاً في فترة الغروب أو عند المساء.