أسباب البثور في الوجه  - أنوثة
العناية بالبشرة
هذه أسباب البثور في الوجه وهذه حلولها!
توريد الشفايف والخدود - أنوثة
العناية بالبشرة
طرق سهلة وغير مؤلمة لتوريد الشفاه والخدود!

ودّعي وزنك الزائد... مع رجيم سمك السلمون!

الأحد، 10 مارس 2019
رجيم سمك السلمون - أنوثة

هل تحاولين خسارة وزنك بسرعة وسهولة وتبحثين عن الرجيم والأطعمة المثالية لفقدان الوزن؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرز فوائد السلمون في خسارة الوزن ونعلّمك كيفية تطبيق رجيم سمك السلمون الذي ننصحك بإتباعه بغية التخلّص من وزنك الزائد.

ركّزي على البيض المسلوق لخسارة وزنك بسهولة!

كيف يساعدك السلمون على خسارة وزنك؟

1- يعتبر السلمون من الأسماك التي تحتوي على نسبة محدودة وقليلة من السعرات الحرارية ما يجعله مثالياً جداً للرجيم.

2- يحتوي سمك السلمون على نسبة عالية من الألياف والبروتينات التي تعزز بشكل ملحوظ الشعور بالشبع، ما يساعد على خسارة الوزن بسهولة أكبر.

3- تساعد نسبة البروتينات العالية المتوفرة في السلمون في تحفيز عملية حرق الدهون والسعرات الحرارية ما يساهم في فقدان الوزن الزائد.

كيف تطبّقين رجيم سمك السلمون؟

أولاً، يرتكز هذا الرجيم على تناول 3 حصص من سمك السلمون على الأقلّ أسبوعياً، شرط أن يكون السلمون مشوياً أو مسلوقاً. مع إمكانية إضافة الخضروات المسلوقة أو كوب من السلطة إلى جانب طبق السلمون.

ثانياً، يستحسن الإبتعاد قدر الإمكان عن المأكولات الدسمة والمقلية إضافة إلى الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات أثناء تطبيق هذا الرجيم، ما يساعد على خسارة الوزن وحرق الدهون بسرعة أكبر.

رجيم اللحم والسلطة... حمية سريعة المفعول!

ثالثاً، من الضروري تناول كمية كافية من الماء أثناء تطبيق رجيم سمك السلمون إضافة إلى التركيز على الخضروات والفواكه التي تعزز عملية حرق الدهون وخسارة الوزن.

رابعاً، يساعد تطبيق التمارين الرياضية أو المشي 3 مرّات أسبوعياً ولمدة لا تقلّ عن نصف ساعة في خسارة الوزن بسهولة أكبر أثناء تطبيق رجيم سمك السلمون.