هيفاء وهبي وهي صغيرة
سيرة المشاهير
هل تتعرفين إلى ملامح هيفاء وهبي وهي صغيرة؟
مشاهير رجال يدافعون عن حقوق المرأة
سيرة المشاهير
بالصور... هؤلاء المشاهير الرجال يدافعون عن حقوق المرأة!
0 LIKES

جينيفر لوبيز ترتبط رسمياً بلاعب البيسبول السابق رودريغز!

الإثنين، 11 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تقوم العلاقات العاطفية بين النجوم على الكثير من الحب والصداقة وغالباً ما تتوج بالارتباط الرسمي والزواج، أو تميل احياناً الى الفشل والفراق. ولكن الحالة مختلفة هذه المرة مع النجمة جينيفر لوبيز التي اعلنت ارتباطها الرسمي بحبيبها اللاعب السابق في فريق يانكيز للبيسبول، أليكس رودريغز. تفاصيل هذه العلاقة يسردها لك موقع أنوثة في هذا الموضوع. 
 
 
كيف ارتبطت النجمة جينيفير لوبيز بشريكها رودريغز؟
 
منذ شباط العام 2017، بدأ علاقة الحب بين النجمة جينيفر لوبيز ولاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز بالتبلور، ومشيا سوياً مسيرة الحب الى العام 2019، وتحديداً في شهر آذار، حيث أعلنا خطوبتهما وارتباطهما الرسمي من خلال صورة قامت النجمة لوبيز بنشرها على صفحتها الخاصة على موقع انستقرام. 
 
 
وفي التفاصيل، فإن الحبيبين ترافقا في رحلة الى الباهاماس حيث كانا يمضيان بعض الوقت الرومنسي والممتع سوياً، فقام النجم رودريغز بالتقدم رسميا لخطبتها من خلال تقديم خاتم الخطوبية لها، فما كان من النجمة إلا أن وافقت على الارتباط، ليعلنا بهذه الطريقة ارتباطهما الرسمي لمتابعيهم ومحبيهم. 
 
 
وتجدر الإشارة الى ان رودريغز يبلغ من العمر الرابعة والأربعين، وقد سبق له أن تزوّج مرة واحدة، في حين أن النجمة لوبيز تبلغ من العمر 49 عاماً، ولها ولدان من زواج سابق.