أفضل منتجع في المالديف - أنوثة
سفر
هذه هي أفضل المنتجعات وأروعها في المالديف... زوريها قريباً!
السياحة في روتردام - أنوثة
سفر
روتردام... عنوانك لرحلة سياحية لا تنتسى!
0 LIKES

إكتشفي معنا موقع العاصمة كوبنهاجن وروعة السياحة فيها!

الخميس، 14 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعتبر مدينة كوبنهاجن من الوجهات السياحية المشهورة والمهمة عالمياً إلّا أنّ البعض يجهل موقعها بالتحديد ولم يتوقّف عند أبرز معالمها السياحية. وفي موضوعنا اليوم سنكشف لك موقع هذه العاصمة المميزة ونعرّفك إلى مجموعة من الأماكن والنشاطات السياحية فيها.

العاصمة الارمنية يريفان... تحفة تستحق الزيارة!

أين تقع كوبنهاجن؟

تشكّل كوبنهاجن عاصمة الدولة الدنماركية وهي من أكبر مدنها وأكثرها أهميّة خصوصاً على المستوى السياحي إذ باتت تجذب مؤخراً عدداً كبيراً ن السياح سنوياً.

تعتبر كوبنهاجن المركز الإقتصادي، الثقافي والسياسي الأوّل في البلاد، وتقع على جزيرتين متقاربتين وتضمّ النسبة الأعلى من السكان في الدنمارك.

تتميّز المدينة بأبنيتها التاريخية الملفتة إضافة إلى أسواقها التجارية المختلفة ومعالمها الأثرية والسياحية المميزة.

ما أبرز المعالم السياحية في كوبنهاجن؟

1- المتاحف الفنية:
تضمّ العاصمة كوبنهاجن العديد من المتاحف الفنية المهمة على غرار المعرض الوطني الدنماركي الذي يعرض أعمالاً لفنانين عالميين كبيكاسو وماتيس. إضافة إلى متحف لويزيانا للفن الحديث الذي يجذب إليه العديد من السياح المهتمين بهذا النوع من الفنون.

2- القصور التاريخية: يعتبر قصر أمالينبورغ الملكي من أهمّ القصور في الدنمارك ويتميّز ببنائه المميز وساحته الكبيرة، ويمكن للسياح والزوار القيام بجولة مميزة فيه. أمّا قصر روزنبورغ فهو من القصور التاريخية المهمةالتي بنيت في العصور الأوروبية، ويتميّز بمساحته الصغيرة وإحتوائه على قطع مهمة.

أماكن سياحية رائعة في بلغاريا... تستحقّ فعلاً زيارتك!

3- الشواطئ: تتميز كوبنهاجن بشواطئها الرائعة والمثالية للسباحة وتعتبر من المدن الساحلية الرائعة، ما يجعلها من الوجهات المفضّلة للسياح والزوار المولعين بالشاطئ. ونشير هنا إلى ميناء كوبنهاجن الذي يشكل بدوره أحد مواقع الجذب السياحي في العاصمة إضافة إلى دوره التجاري المهمّ.