اطلالات ربيعة للمحجبات
موضة المحجبات
للمرأة المحجبة... إليك أجمل الإطلالات الربيعية!
أزياء الربيع للمحجبات - أنوثة
موضة المحجبات
مجموعة من أجمل وأجدد أزياء الربيع للمحجبات!
0 LIKES

للمحجبات... نصائح مفيدة لإختيار خامة الحجاب!

الخميس، 21 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تحتاجين بعض النصائح لإختيار الخامة المثالية للفّ حجابك والمناسبة لمختلف الفصول والمناسبات؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنزودك بمجموعة من النصائح المفيدة التي ستساعدك على إختيار الخامات الأفضل لحجابك، وندعوك لتطبيقها دون تردّد.

كيف تختارين الحجاب حسب لون بشرتك؟

أولاً، إعتمدي على الخامات المرنة التي يسهل التعامل معها وربطها على غرار الأقمشة الناعمة والقطنية إضافة إلى الحرير والشيفون. ويستحسن هنا الإبتعاد تماماً عن الخامات التي يصعب التعامل معها أو ربطها تماماً كما خامة الأورجانزا.

ثانياً، إتّجهي نحو الخامات التي يمكن أن تمتصّ العرق وتحمي من الحرارة والرطوبة، والتي تؤمّن لك الراحة أثناء تحركاتك وممارستك لنشاطاتك اليومية على غرار خامات القطن المرنة أو الشيفون شرط ألّا يكون لماعاً.


ثالثاً، تفادي كلياً إستخدام خامتين ناعمتين معاً للفّ حجابك وربطه، كي تتفادي إنزلاق الخامتين الذي ينتج عن نعومتها، ويمكنك هنا تنسيق خامتين مختلفتين من حيث النوعية.

رابعاً، تحاشي إعتماد الخامات اللماعة صباحاً أو خلال النهار وإتجهي نحو الخامات المرنة والعملية التي تعتبر مثالية لهذه الفترات. إلّا أنّه يمكنك إستخدام الخامات اللماعة أو المزخرفة لمناسباتك الخاصة والمهمّة التي تعزّز إطلالتك المحافظة بشكل ملحوظ.

للمحجبة... هكذا توفّرين أفضل عناية لشعرك!

خامساً، إبتعدي عن خامات النايلون والبوليستر التي قد تؤثّر سلبياً على صحة شعرك وتحفّز تساقطه، خصوصاً خلال فصل الصيف حيث تعمل على رفع درجة حرارة فرةو الرأس بشكل ملحوظ.