نصائح لارتداء الاكسسوارات بأناقة
موضة كل يوم
كيف تحصلين على إطلالة أنيقة من خلال تنسيق الأكسسوارات؟
عرض ديور في دبي
عروض الازياء
سابقة تاريخية... ديور الدار الأولى لتقديم عرض للهوت كو...

هكذا تنجحين في تنسيق أكسسواراتك مع فساتين السهرة!

الإثنين، 18 مارس 2019
نصائح لتنسيق الأكسسوارات مع فساتين السهرة - أنوثة

هل تميلين نحو الأكسسوارات بمختلف تصاميمها البسيطة منها والفخمة وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تنسيقها بنجاح مع فساتين السهرة؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من النصائح المثالية لتنسيق الأكسسوارات مع فساتين السهرة، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها.

كيف تحصلين على إطلالة أنيقة من خلال تنسيق الأكسسوارات؟

1- عندما تعتمدين فستان سهرة باللون الأسود يمكنك إختيار تصاميم مختلفة من الأكسسوارات الضخمة منها أو الناعمة حتّى. كما يمكنك الإتجاه نحو ألوان مختلفة إلّا أنّ ألوان الأسود، الذهبي والفضّي تشكل الخيار الأجمل مع فساتين السهرة السوداء.

2- إتجهي نحو القلادات ذات التصاميم والأحجام الملفتة عندما تختارين فستان سهرة بالقصة السترابلس، كما يمكنك إستبداله بأقراط بارزة وطويلة.

3- في حال إخترت فستان سهرة ذات خامة مطبعة أو مزخرفة إتجهي نحو الأكسسوارات الناعمة بأحجامها وتصاميمها، وإعتمدي على حذاء وحقيبة بتصاميم وألوان حيادية ومتناسقة في الوقت عينه مع ألوان الخامة.

4- بالنسبة إلى فساتين السهرة ذات الأكمام الطويلة، تفادي تماماً الأساور وركّزي على الخواتم مع إختيار قلادة وأقراط ناعمة.

5- عندما تعتمدين فستان سهرة ذات عنق مدوّر إتجهي نحو الأقراط ذات التصميم الناعم أو المدور أيضاً وذات حجم متوسط، كما يمكنك إختيار قلادة طويلة.

أبرزي جمالك هذا الشتاء مع الأقراط الضخمة لإطلالة عصرية!

6- في حال إخترت فستان سهرة ذات كتف واحد إتجهي نحو سلسلة مع قلادة مميزة التصميم ولا تنسي إختيار الأساور الناعمة وساعة ذات تصميم متناسق.