أفكار هدايا رائعة لعيد الأم من الأطفال!
امومة
أفكار هدايا رائعة لعيد الأم من الأطفال!
تأخر التسنين عند الطفل - أنوثة
امومة
لهذه الأسباب قد يتأخّر التسنين عند طفلك!
0 LIKES

هذا ما يجب أن تعرفيه عن عيد الأم حول العالم!

الأربعاء، 20 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

إن كنت تعتقدين أنك تعرفين كل شيء عن عيد الأم حول العالم، فأنت مخطئة، ولذلك ندعوك لقراءة هذا الموضوع للتعرف على مختلف العادات، التقاليد والاحتفالات التي تقام خصيصاً بهذه المناسبة في مختلف أقطار الكرة الأرضية من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

10 عبارات تقولها الام تؤثر في شخصية طفلها!

كيف تحتفل الدول حول العالم بعيد الأم؟

الهند

يحتفل الشعب الهندي بهذه المناسبة في الأسبوع الثاني من شهر أيار/مايو وذلك من خلال غسل وتنظيف ملابس الأمهات وإعطائهن المال.

السويد

يحتفل هذا البلد بعيد الأم في الأسبوع الأخير من شهر آيار/مايو، وفي هذا التاريخ لا يقمن الأمهات بشيء سوى الاسترخاء في السرير، وعلى باقي أفراد الأسرة أن يقدموا لها الفطور قبل أي شيء، وتنفيذ كامل طلباتها.

كرواتيا

يختار الأطفال أحد أيام شهر كانون الأول/ديسمبر، يصعدون فيه إلى غرفة الوالدة ليكبّلوها أثناء نومها حتى تستيقظ في الصباح وتجد نفسها محاطة بالهدايا والمفاجآت.

اليابان

"ها ها نو هاي"... اسم عيد الأم في اليابان والذي يحتفل به خلال الأحد الثاني من شهر آيار/مايو، حيث يقوم الأطفال بتحضير مجموعة من الأطعمة اللذيذة لأمهاتهم ويقدمون لهن أيضاً باقة من أزهار القرنفل الحمراء الأشهر في هذه المناسبة.


المكسيك

يعد الأحد الثاني من شهر آيار/مايو عطلة رسمية في المكسيك، حيث يتوقف الجميع عن العمل للاحتفال بهذه المناسبة فتمتلئ الشوارع بالزينة والألوان المبهجة.

10 افكار هدايا رائعة لعيد الأم!

تايوان


يتزامن عيد الأم مع عيد ميلاد بوذا الذي يمثل الإله عند الشعب التيواني. وتختلط الشعائرالدينية في هذه المناسبة مع الاحتفالات بعيد الأم حيث تعطى الأخيرة قيمة ومكانة مهمة خلال هذا اليوم. هذا ويقام في الليل الكثير من المهرجانات احتفالاً بالعيد في شوارع البلاد.

العالم العربي

في العالم العربي يُحتفل بعيد الأم في اليوم الأول من فصل الربيع أي في 21 آذار/مارس، ويحتفي العرب بهذا العيد عن طريق تقديم الهدايا المادية والمعنوية للأمهات.