0 LIKES

سابقة تاريخية... ديور الدار الأولى لتقديم عرض للهوت كوتور في دبي!

الثلاثاء، 19 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

في سابقة تاريخية، حطّت دار ديور العالمية رحالها في دبي وقدّمت عرضاً فاخراً وساحراً لمجموعتها الجديدة بحضور العديد من الشخصيات المعروفة، حيث تميّز العرض بأجواء بهلوانية تماماً كما قدّمت الدار عرضها في باريس في أجواء مستوحاة من السيرك. وتعتبر ديور الدار العالمية الأولى التي تقدّم عرضاً فخماً في دبي.

قدّمت دار ديور في دبي فستاناً رائعاً باللونين الأزرق والذهبي مصمم من التول الناعم الشفاف الذي اضفى لمسة من الابتكار والجمال الى اطلالة المرأة، مع النجوم البراقة التي تزيّنه بالكامل.



فستان أنيق ومميز من دار ديور العالمية قدّمته خلال عرضها في دبي تميّز بتصميمه الناعم واللطيف المزين بنقشات ملونة على قماش اسود يضفي فرادة أكبر على إطلالة المراة الأنيقة.


النجمة المصرية نيللي كريم في إطلالة مميزة وساحرة خلال عرض ديور في دبي حيث تألقت بالفستان الأسود الناعم والبسيط مع الجاكيت الجلد السوداء وبدأت أنيقة جداً.


النجمة التركية ميريام أوزرلي في إطلالة لافتة بالفستان الطويل الذهبي اللون البراق خلال عرض ديور في دبي، وقد اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع في حين تميّز فستانها بالاكمام الشفافة الناعمة.


ايضاً من بين الحضور اللافت خلال عرض ديور في دبي هي النجمة الايرانية نيجين ميرساليحي التي تألقت بالفستان الطويل الابيض اللون مع التسريحة الويفي الطبيعية مزينة بالباندانا العريضة.