نجوم اتهموا بسرقة الاغاني
اخبار المشاهير
من هم أبرز النجوم الذين اتهموا بسرقة الأغاني؟
صور أمهات النجمات العربيات
اخبار المشاهير
تعرّفي بالصور على أمهات النجمات العربيات!
0 LIKES

ما صحّة خبر حمل ليدي غاغا؟

الخميس، 21 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تنتشر الشائعات باستمرار حيال الحياة الشخصية للنجوم، وخصوصاً النجمات، حيث تطال هذه الائعات قصة زواج النجمات أو انجابهن أو حملهن، وحتى مسألة طلاقهن. وفي هذا الإطار، انتشر خبر في الفترة الماضية مفاده بأن النجمة ليدي غاغا حامل وتنتظر مولودها الجديد. ولكن ما صحة خبر حمل ليدي غاغا؟ اليك الاجابة في هذا الموضوع من انوثة. 
 
هل خبر حمل ليدي غاغا صحيح؟
 
قد تكون النجمة ليدي غاغا موضع اهتمام من قبل الصحافة العالمية، ولكن خبر حملها هو غير صحيح، حيث نفت النجمة هذه المعلومة واكدت انها غير حامل.
 
 
وفي تغريدة لها عبر حسابها الخاص على موقع تويتر، اكدت النجمة من خلالها أنها غير حامل، حيث كتبت: "إشاعات أنني حامل؟ نعم صحيح أنا حامل بـ #LG6" وهذا الوسم هو ما يستخدمه متابعيها عبر موقع تويتر للدلالة على البومها السادس الجديد. 
 
وتلقت هذه التغريدة الترحيب الكبير من قبل متابعيها ومحبيها، حيث غرّد العديد منهم ساخرين من خبر حملها، ومبدين ترقبهم الشديد لاصدار البومها الجديد ومعربين عن اعجابهم بما تقدّمه من اعمال فنية رائعة. 
 
 
ويعود السبب في انتشار هذه الشائعة هو ان ليدي غاغا انفصلت مؤخراً عن خطيبها كريستيان كارينو، وقدّمت أغنية رائعة بأجواء رومنسية مفعمة بالحب مع شريكها في التمثيل بادلي كوبر خلال حفل اوسكار هذا العام. فاعتقد البعض انها على علاقة بكوبر، وبأن من المحتمل أن تكون حاملاً منه.