السياحة الربيعية في تونس - أنوثة
سفر
أروع رحلة سياحية تمضينها في تونس هذا الربيع!
توسكانا إيطاليا سفر - أنوثة
سفر
إستمتعي بأروع رحلة سياحية في توسكانا الإيطالية!
0 LIKES

تعرّفي معنا على جزيرة مالطا وروعة السياحة فيها!

الثلاثاء، 26 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعتبر جزيرة مالطا من أجمل الوجهات السياحية وأكثرها روعة إلّا أنّ البعض قد يجهل موقعها وأبرز المعالم والنشاطات السياحية فيها. فإذا كنت مهتمة بالإطلاع عن كثب إلى موثع مالطا وأهم معالمها السياحية، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرّفك إليها ولن تترددي بعدها بحجز تذكرتك إلى هذه الجزيرة الساحرة.

هذا كلّ ما يجب أن تعرفيه عن جزيرة كورسيكا الفرنسية!

أين تقع جزيرة مالطا؟

تقع جزيرة مالطا التي تنتمي إلى الأرخبيل المالطي وسط البحر الأبيض المتوسط، إلى الجنوب من إيطاليا والشمال من ليبيا. تتميّز الجزيرة بمناخها المعتدل إضافة إلى مناظرها الطبيعية وتلالها المميزة، ما يجعلها من أكثر الجزر الجاذبة للسياح خصوصاً أنها تضم مجموعة كبيرة من المنتجعات والفنادق المجهزة لإستقبالهم.

ما أبرز المواقع السياحية في مالطا؟

خليج ميليها - Mellieha Bay

يتميّز هذا الخليج الشعبي بشواطئه الرملية ويعتبر أطول وأكبر خليج في مالطا، كما يجذب إليه نسبة عالية من السياح وزوار الجزيرة. تنتشر على خليج ميليها مجموعة من المقاهي المميزة والتي تكشف بدورها على مناظر ساحرة للقرى والتلال المجاورة.

مدينا - Mdina

تشكل مدينا إحدى المدن القديمة والسياحية في مالطا وتتميز بحصنها الضخم الذي بناه الفينيقيون، إضافة إلى التحصينات التي أضافتها شعوب أخرى. تعتبر هذه المدينة التي يطلق عليها كذلك إسم المدينة الصامتة من أفضل المواقع الأثرية وأشهرها في مالطا.

دوموس رومانا - Domus Romana

يعتبر دوموس رومانا من أبرز المواقع الأثرية في مالطا وهو عبارة عن متحف في الهواء الطلق ويعرض بقايا مدينة هاوس الرومانية. كما يضمّ الموقع مجموعة من الفسيفساء التي تعود إلى حقبات ما قبل الميلاد، إضافة إلى بقايا بعض المنازل الرومانية.

أين تقع كوستا ريكا؟ وما هي مميزاتها؟

دينغلي - Dingli

تتميز قرية دينغلي الصغيرة بمناظرها الطبيعية الخلابة، منحدراتها الرائعة وموقعها الاستراتيجي المرتفع. وتشكل هذه القرية إحدى أفضل الوجهات للسياح المولعين بالطبيعة والذين يميلون نحوالرحلات الهادئة وإكتشاف المواقع الطبيعية المميزة.