علاج الجفون المتدلية - أنوثة
جمال و صحة
إليك الحل الأنسب للتخلص من الجفون المتدلية!
تخلصي فوراً من تصبغات بشرتك عبر هذه الخطوات!
جمال و صحة
تخلصي فوراً من تصبغات بشرتك عبر هذه الخطوات!
0 LIKES

لخسارة وزنك بسرعة... جرّبي رجيم الزبادي فقط!

الثلاثاء، 26 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تريدين خسارة وزنك الزائد بسرعة ولا زلت تبحثين عن الرجيم المثالي لذلك؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى فوائد رجيم الزبادي فقط وفعاليته الملحوظة في التنحيف مع الإشارة إلى طريقة تطبيقه.

وداعاً للكيلوغرامات الزائدة مع رجيم الفواكه!

كيف يساعدك الزبادي على خسارة وزنك؟

1-
يحتوي الزبادي على نسبة عالية من البروتينات التي تعزز بشكل ملحوظ الشعور بالشبع، ما يساعد على خسارة الوزن بسرعة وسهولة أكبر.

2- يلعب الزبادي دوراً ملحوظاً في حرق الدهون المكدسة في الخسم خصوصاً في منطقتي البطن والخصر، ما يساهم في خسارة الوزن الزائد.

3- يعمل الزبادي على تحسين عمليتي الأيض والهضم ما يساعد تلقائياً عل خسارة الوزن الزائد والتخلص منه بسهولة أكبر.


كيف تطبقين رجيم الزبادي فقط؟

أولاً،
يرتكز هذا الرجيم الذي يمتدّ لمدة أسبوع كحدّ أقصى على تناول 3 أو 4 وجبات من الزبادي يومياً. إلّا أنّه من الضروري إستشارة طبيب الصحة قبل تطبيقه خصوصاً في حالة المعاناة من مشاكل صحية معينة.

ثانياً، من الضروري تناول كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً أثناء تطبيق هذا الرجيم، مع إمكانية تناول الشاي أو القهوة شرط عدم إضافة السكر.

دايت الخضار والفواكه... للجمع ما بين الصحّة والرشاقة!

ثالثاً، يمكن تناول الخضروات على غرار الخسّ والخيار أثناء تطبيق هذا الرجيم، إذ تحتوي على نسبة مهمة من الفيتامينات والألياف الضرورية للجسم.

رابعاً، يستحسن ممارسة التمارين الرياضية لمدة نصف ساعة على الأقل يومياً أو الإكتفاء بالمشي أثناء تطبيق هذا الرجيم، أو غيره من أنواع الرجيم المختلفة.