حمل ليدي غاغا
يوميات المشاهير
ما صحّة خبر حمل ليدي غاغا؟
اكشاي كومار- أنوثة
سيرة المشاهير
هذا ما يجب أن تعرفيه عن أكشاي كومار!

ما هي الإشاعات التي طالت منة شلبي في الفترة الماضية؟ وما قصة زواجها؟

السبت، 23 مارس 2019
منة شلبي وزوجها - أنوثة

يلاحق المشاهير الكثير من الإشاعات والأخبار المغلوطة وخاصة تلك التي تتعلق بزواجهم وارتباطهم، واليوم سنتوقف عند قصة الممثلة المصرية منة شلبي مع العلاقات الغرامية والإشاعات التي كانت تلاحقها تارة وتغيب تارة لتعود بعد فترة حاملة معلومة خاطئة جديدة تعيد قصة ارتباطها إلى الواجهة. وفي هذا الموضوع سنقف على أبرز الأخبار الخاطئة التي طالت حياة شلبي العاطفية، وسنطلعك في المقابل على المعلومات الصحيحة في هذا السياق. لذا تابعي التفاصيل من موقع أنوثة.  

هل قررت رضوى الشربيني الزواج مجدداً؟

متى ارتبطت منة شلبي فعلياً؟

بين العام 2006 و2007، ارتبطت الممثلة المصرية بالمخرج خالد يوسف بشكل مفاجئ، وبعد 3 أشهر فقط، انتهت علاقة الخطوبة التي جمعتهما، وقالت شلبي حينها أن الموضوع هو "قسمة ونصيب".

ما هي الإشاعات التي لاحقت منة شلبي بخصوص ارتباطها وحياتها العاطفية؟

زواجها من المخرج ماندو العدل

في العام 2015، إنتشر خبر ارتباط الممثلة المصرية منة شلبي بمخرج مسلسلها الرمضاني "حارة اليهود" محمد جمال العدل المعروف بماندو العدل في الوسط الفني، وقيل حينها أن شلبي والعدل تزوجا وقرّرا أن يفصحا عن الخبر، إلا أنهما تراجعا بعد وفاة عم ماندو الممثل الراحل سامي العدل. وهذا الخبر كان من جملة الأخبار المغلوطة التي انتشرت عن شلبي.

زواجها من الممثل أحمد عز

في العام 2017، أدت صورة جمعت بين شلبي وأحمد عز في الطائرة عقب انتهاء فعاليات مهرجان دبي السينمائي، إلى إثارة جدل واسع في تلك الفترة، حيث عادت إشاعة الارتباط السرّي لتطال الممثلة المصرية الشابة. ورغم موجة الجدل الواسعة، لم ينفِ عز أو شلبي الخبر ولم يؤكداه. وبعد فترة أنهت الفنانة زيزي مصطفى والدة شلبي كل الشكوك، وأكدت عدم ارتباط ابنتها بأحد.

من هم المشاهير الذين أثاروا الجدل في العام 2018؟

هل تزوجت مة شلبي؟

كل الأخبار عن زواج الممثلة المصرية منة شلبي هي مجرّد إشاعات مغلوطة، خاصة وأنها عندما ارتبطت بالمخرج خالد يوسف وانفصلت عنه في ما بعد، أعلنت عن الموضوع بكل بساطة ولم يوقفها شيء، لأنها واحدة من بين الممثلات المصريات الأكثر جرأة من حيث الشخصيات التي تلعبها ومن حيث مواقفها بعيداً عن عالم التمثيل.