رجيم زبادي فقط - أنوثة
جمال و صحة
لخسارة وزنك بسرعة... جرّبي رجيم الزبادي فقط!
ما هو نوع بشرتي - أنوثة
جمال و صحة
بهذه الطريقة يمكنك اكتشاف نوع بشرتك!
0 LIKES

تخلصي فوراً من تصبغات بشرتك عبر هذه الخطوات!

الإثنين، 25 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتطلب منّا بشرة الوجه العناية الدائمة بها، وذلك لأنّها تتعرض للكثير الشوائب وذلك يعود لعدد من العوامل المختلفة، ومن المشاكل المزعجة التي قد نواجهها ظهور التصبغات عليها. وتظهر على شكل بقع داكنة اللون لأسباب مختلفة منها وراثية وأخرى تكون نتيجة التغيرات الهرمونية في الجسم أو حتّى مع تقدم العمر.
فما هي الطرق المناسبة لمعالجة هذه التصبغات المزعجة؟

- لا بد من الإشارة الى أن تنظيف الوجه يومياً من الخطوات التي تساعدك كثيراً على التخلص من التصبغات الظاهرة على البشرة، وأيضاً تعمل على الحد من ظهورها.

كيف تحصلين على بشرة نقية خالية من الحبوب؟

- إذا لاحظت أن بشرتك تُعاني في الوقت الحالي أو هي قابلة لظهور التصبغات عليها، إحرصي على عدم التعرض لأشعة الشمس كثيراً وقومي بوضع الكريم الواقي من الشمس قبل الخروج.

- تناولي الكثير من الخضار والمواد الغنية بالفيتامينات والعناصر المهمة لصحة بشرتك، وتذكري دائماً ضرورة شرب كميات وافرة من الماء كل يوم فذلك سيُعزز من نضارة بشرة الوجه.

- لمعالجة تصبغات البشرة عليك الحصول على كريم مرطب خاص بنوع بشرتك، وفيه بعض المواد التي تعمل بدورها على إزالة البقع الداكنة عن البشرة. ولا تترددي أبداً بالتوجه عند الطبيب لإشستشارته قبل شراء أي دواء أو كريم لك.

إستفيدي من فوائد ماسك الفحم لتنقية بشرتك!

- إستفيدي من المواد الطبيعية الموجودة عندك في المنزل، فالبطاطا مثلاً تساعدك كثيراً على معالجة تصبغات البشرة.
وطبعاً عليك تجربة الخلطات الطبيعية الخاصة بالتحرر من البقع الداكنة الظهرة على وجهك، وأهمها تلك التي تحتوي على الليمون والبرتقال أيضاً.