كيف تجعلين رجل برج العذراء يحبك بجنون - أنوثة
ابراج
طبّقي هذه الخطوات وإجعلي رجل العذراء يحبّك بجنون!
الأبراج الأكثر إستفزازاً - أنوثة
ابراج
هذه الأبراج هي الأكثر إستفزازاً على الإطلاق... إكتشفيها...
0 LIKES

أي علاقة عاطفية يمكن أن تجمع برجي الجدي والأسد؟

الثلاثاء، 26 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

يشتهر مواليد برج الأسد بالغرور، الثقة وحبه للأضواء، بينما يتميز مواليد برج الجدي بالجدية، المسؤولية والهدوء... فهل يعقل أن يتوافقا ويتفقا على صعيد العلاقات العاطفية؟ إحصلي على تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع من خلال موقع أنوثة.

ما هي الأبراج الأكثر تعلقاً بشركائها؟

الرجل الجدي مع المرأة الأسد

- رغم طباع رجل الجدي الهادئة، الرصينة والقاسية بعد الأحيان، إلا أنه ينجذب للمرأة الأسد المغرورة، المهملة للشريك والتي تعشق فرض سيطرتها عليه.

- تعد علاقة الرجل الجدي والمرأة الاسد من العلاقات الناجحة رغم اختلاف أطباعهما، لكنهما يأخذان من الشريك من ينقصهما ليجعلا هذه العلاقة أكثر تكاملاً، حيث يأخذ الجدي من شريكته الأسد االمتعة وروح الفكاهة، بين تأخذ المرأة الأسد من شريكها الجدي بعض الهدوء.

- يتمكن الرجل الجدي من السيطرة على شخصية المرأة الأسد المحبة للسلطة لكن دون أن يسلبها حريتها أو يكسر شخصيتها ولهذا السبب تنجح العلاقة بينهما.


الرجل الأسد والمرأة الجدي

- في بادئ الأمر لا تظهر المرأة الجدي أياً من علامات الانجذاب للرجل الأسد رغم اعجابها به، لأنها صاحبة شخصية باردة وواثقة بنفسها، ما يدفع بالأسد المتكبر بإظهار عدم اكتراثه بها وبأفعالها.

- مع الوقت تجد المرأة الجدي الراحة والطمأنينة لدى الرجل الاسد الواثق من نفسه ومن قدراته بشدة.

الأبراج الأكثر دهاءً... هي 4 فقط!

- وبعد أن يتأكد الأسد من أن المرأة الجدي وقعت في حبه، يعود ويتكبر عليها بدوره بعد المشاعر الباردة التي أظهرتها تجاهه في أول العلاقة.

- العلاقة بين المرأة الجدي والرجل الأسد هي علاقة مميزة، تشبه قصص الحب في الأفلام، حيث تعاند المرأة الجدي الأسد ولا تنفذ طلباته في معظم الوقت ولكن هذا الأمر يزيد من تعلقه بها وبشخصيتها.