تفسير حلم سرقة الذهب - أنوثة
تفسير احلام
هل يجب أن تقلقي بعد سرقة الذهب في منامك؟
تفسير حلم الخطوبة للعزباء – أنوثة
تفسير احلام
حلم الخطوبة للعزباء... هل يبشّر بزواجها؟

أي أحدث يحملها لك حلم تغيير السكن؟

الإثنين، 25 مارس 2019
تفسير حلم تغيير السكن
في بعض الاحيان، ترين الاحلام المختلفة التي تكشف عن بعض التغيرات الكبيرة في حياتك، وأبرزها حلم تغيير مكان السكن، ولكن هل هذا الحلم يشير فعلاً إلى أنك يتغادرين منزلك الحالي؟ هل يحمل بعض الدلالات والتفسيرات الخفية غير الواضحة؟ موقع انوثة يعرض لك هذا الموضوع ليكشف لك أبرز المعاني التي يحملها تفسير حلم تغيير السكن. 
 
ما هي الدلالات لحلم تغيير السكن؟ 
 
- من بين المعاني التي يكشفها حلم تغيير السكن، أن الحالم سيكسب الكثير من الاموال، خصوصاً إن وجد نفسه يدخل الى منزل جديد، فالحالم الفقير سيحقق ثروة كبيرة، في حين ان الحالم الغني سيجني مزيداً من المكاسب المالية. 
 
 
- ايضاً من بين الدلالات التي يشير اليها حلم تغيير السكن انه يرمز إلى الكثير من النجاحات، فالى جانب الغنى المادي، فإن النجاح على المستويات المختلفة يمكن أن يكون من نصيب الحالم، سواء أكان فقيراً أو غنياً. ويمكن أن يكون النجاح الذي يرمز اليه الحلم معنوياً أيضاً.
 
- من بين الدلالات التي يحملها حلم تغيير السكن هو الانفراج او التخلص من الهموم الكثيرة المتراكمة في الواقع الحياتي للحالم. وفي هذا الاطار، فإن الحالم الذي يدخل الى منزل جديد، او يرى نفسه ينتقل من مسكن الى آخر، فهو سيتخلص من المشاكل الكثيرة التي كان يواجهها، ومن ثم ينتقل الى مرحلة اكثر هدوءاً في حياته الواقعية. 
 
 
- بالاضافة الى ان تغيير السكن يمكن أن يرمز الى الزوجة في حياة الحالم، أو الزوج في حياة الحالمة، ففي حال رأى الحالم أنه يدخل الى منزل مضيء، فهذه اشارة الى أن شريك حياته ذو اخلاق حميدة، أما في حال رأى نفسه يدخل الى منزل مظلم، فهذه دلالة على ان شريك حياته قد يكون سيئ الخلق. 
 
- كما أن حلم تغيير المسكن يمكن ان يشير الى تغيير كبير في الحياة الخاصة للحالم، فإن كان الحالم عازباً، فإن تغيير المسكن يمكن أن يشير الى الارتباط الفعلي والجدي، وربما الزواج. وفي حال كان الحالم متزوجاً، فتغيير المسكن في المنام يشير الى الانجاب.