اكشاي كومار- أنوثة
اخبار المشاهير
هذا ما يجب أن تعرفيه عن أكشاي كومار!
الهام الفضالة قبل وبعد - أنوثة
اخبار المشاهير
بالصور... هكذا بدت إلهام الفضالة قبل التجميل وبعده!
0 LIKES

هل تصدّقين هذه المحظورات على أطفال العائلة المالكة البريطانية؟

الثلاثاء، 26 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
قواعد صارمة وقاسية تفرض على افراد العائلة الملكية في بريطانيا، بما في ذلك الاطفال، حيث انه من المهم ومن الواجب الالتزام بهذه القواعد للاستمرار في السكن في القصر أو التمتع بالحقوق الملكية. وفي هذا الإطار، موقع انوثة يلقي الضوء من خلال مقاله هذا على أبرز محظورات على اطفال العائلة المالكة في بريطانيا. 
 
ما هي المحظورات التي تفرض على أطفال العائلة المالكة البريطانية؟ 
 
- من بين المحظورات المفروضة على اطفال العائلة المالكة هو منع اللعب بلعبة المونوبولي المشهورة في منطقتنا ببنك السعادة، وقد كشفت بعض وسائل الاعلام أن الامراء والاميرات الصغيرات يمنعون من اللعب لهذه اللعبة باعتبارها وحشية وتؤدي الى الكثير من الخلافات بين الاولاد. 
 
 
- ايضاً من بين المحظورات على الفتيات الصغيرات في العائلة المالكة هو ارتداء الملابس العصرية من شورت وتي شيرت، خصوصاً في الاطلالات العلنية، بل يجب التركيز دائماً على ارتداء الفساتين الناعمة والخاصة بالطفلات مع الكارديغان الناعم فوقها لتحصل على اطلالاتها الملوكية. 

- على صعيد الفتيات الملكات أيضاً، تمنع الصغيرات من ارتداء التيجان كما الاميرات والملكة، إلا بعد أن يتزوجن، وهذه من الامور المحظورة في العائلة المالكة البريطانية. 


- كما أن من بين الامور التي تحظر على الاطفال في العائلة المالكة هو تناول المحار، سواء في القصر الملكي أو في الخارج، وذلك لاعتبار ان نسبة احتمال التسمم في هذا الطعام تكون أعلى من سواه. وهذا الحظر لا يشمل الاطفال الصغار فحسب، انما ايضاً الكبار. 

- بالاضافة الى ان من بين المحظورات على اطفال العائلة المالكة هو عدم السماح لهم بمجالسة الكبار إلى حين يتعلمون اساليب الحوار الصحيحة واللبقة، وبالتالي يتطلب الامر سنوات كثيرة من التعلم قبل التمكّن فعلياً من الجلوس مع الكبار من افراد العائلة المالكة.