خطوات أساسية في المكياج مع فوريو - أنوثة
اطلالة ومكياج
خطوات أساسية في مكياجكِ كنتِ تفتقدينها... نحن جرّبناها...
حمية السكري النوع الثاني – أنوثة
انقاص الوزن
هذه الحمية الغذائية لمرضى السكري من النوع الثاني!

وفّري لبشرتك الجافة والحساسة أفضل عناية مع هذه النصائح!

الإثنين، 25 مارس 2019
البشرة الجافة والحساسة - أنوثة

هل أنت صاحبة بشرة جافة وحساسة في الوق عينه وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على العناية بها؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنزودك بمجموعة من النصائح التي ستوفّر لبشرتك الجافة والحساسة العناية اللازمة، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها.

بهذه الطريقة يمكنك إكتشاف نوع بشرتك!

1- تفادي قدر الإمكان إستخدام الماء الساخن لغسل بشرتك إذ تؤدي إلى جفاف بشرتك والقضاء على زيوتها الطبيعية التي تحافظ على رطوبتها، وننصحك هنا بإعتماد الماء الفاتر أو البارد.

2- احرصي على تجفيف بشرتك بلطف مستخدم المناشف القطنية والناعمة، مع الإبتعاد عن المناشف الخشنة التي يؤدي إستخدامها إلى تهيّج البشرة الحساسة وإحمرارها.

3- عزّزي رطوبة بشرتك الجافة والحساسة من خلال تطبيق الكريم المرطب ذات التركيبة المثالية لها يومياً، ما يساعد كذلك في الحفاظ على ليونتها وجاذبيتها.

4- حاولي تفادي عوامل الطقس التي يمكن أن تؤثر سلبياً على بشرتك الجافة والحساسة، فالطقس البارد غالباً ما يعزز جفافها أما تعرضها لأشعة الشمس فيؤدي إلى إحمرارها وتهيجها.

للبشرة الجافة والشاحبة... طرق فعالة وآمنة للعناية بها!

5- تناولي كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً، إذ تساعدك هذه الخطوة في الحفاظ على رطوبة بشرتك خصوصاً من الداخل. واحرصي كذلك على تناول المأكولات الغنية بالفيتامينات خصوصاً الفيتامين أ والأوميغا 3 التي تساهم في الحفاظ على صحة بشرتك ونضارتها وتساعدها على محاربة الجفاف والحساسية.