برج شهر 7 - أنوثة
ابراج
اذا كنتِ من مواليد شهر 7... ما هو برجكِ؟
توافق برج الأسد مع الجدي في الحب - أنوثة
ابراج
أي علاقة عاطفية يمكن أن تجمع برجي الجدي والأسد؟
0 LIKES

طبّقي هذه الخطوات وإجعلي رجل العذراء يحبّك بجنون!

الأربعاء، 27 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تختلف الطرق والخطوات التي يمكن أن تساعدك على كسب إهتمام رجل كلّ برج من الأبراج ودفعه إلى الوقوع في غرامك. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى بعض النقاط والنصائح التي ستساعدك على جعل رجل العذراء يحبك بجنون، وندعوك للتركيز عليها خصوصاً إذا كنت معجبة بمولود هذا البرج.

هذه النصائح لك... لجذب الرجل وفق برجه!

أولاً، احرصي على البقاء قريبة من رجل هذا البرج وتفادي في المرحلة الأولى التعبير عن مشاعرك تجاهه كي لا يشعر بالضغط أو يتسرّع في إتخاذ قرار سلبيّ تجاهك. ويساعدك هذا الموقف على لفت إنتباه رجل العذراء وإهتمامك بشكل تدريجي قبل مصارحته بمشاعرك.

ثانياً، يولي رجل العذراء أهميّة ملحوظة إلى أناقة المرأة وشياكتها وغالباً ما يتوقّف عند هذه التفاصيل الدقيقة. لذلك يستحسن أن تحافظي على أناقتك ومظهرك الجذاب أثناء تواجدك معه ما سيعزّز إهتمامه بك بشكل ملحوظ.

ثالثاً، يرتكز رجل العذراء بشكل ملحوظ على العقلانية والموضوعية وغالباً ما يفضل الإبتعاد عن الأشخاص الذين يتمسكون بالعواطف والمواقف السلبية. لذلك ننصحك بالإرتكاز على الموضوعية والعقلانية في تعاملك معه، ما سيجذبه إليك بسرعة أكبر.

ماذا يقول برج حبيبك عن شخصيته وهو يعيش حالة الحب؟

رابعاً، يحتاج رجل العذراء إجمالاً إلى وقت الكافي كي يقرّر شكل العلاقة التي ستجمعك به بعد الإعجاب المتبادل، لذلك لا تضغطي عليه أبداً واعطه الوقت اللازم كي يعترف لك بحبّه وإستعداده إلى بناء علاقة جدّية معك.