كلمات إلى صديقتي العروس - أنوثة
زفوها
لتهنئة صديقتك العروس... إخترنا لك أرقّ الكلمات وأجملها!
فساتين افراح لصاحبات الجسم الكيرفي
زفوها
بالصور... أجمل فساتين اعراس لصاحبات الجسم الكيرفي
0 LIKES

ما هي ابرز المشاكل التي قد تواجهينها خلال التحضير لزفافك؟

الأربعاء، 27 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
يظن العروسان أن التحضير للزفاف أمر سهل، حيث إنه يقوم على تجهيز الامور كافة من دون أي مشاكل تذكر، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، فالعديد من المشاكل بين الحبيبين قد تقع في الفترة التي يقومان بها بالتحضير للزفاف. لذا لمساعدة الخطيبين المقبلين على الزواج لتفادي اي مشاكل شائعة عند التحضير للزفاف، موقع انوثة يقدّم لك هذا الموضوع. 
 
ما هي ابرز المشاكل الشائعة عند التحضير للزفاف؟ 
 
- من بين المشاكل التي تبرز بشكل شائع عند التحضير للزفاف، هي الميزانية والامور المالية، حيث لا يتنبه الشريكان الى اهمية تحديد الميزانية بشكل سابق، الامر الذي يجعلهما في بعض الاحيان يقعان تحت وطأة ديون كبيرة. لذا لتفادي هذه المشكلة من المفضل تحديد السقف الانفاقي للزفاف، والالتزام قدر المستطاع بهذه الميزانية المخصصة للحفل. 
 
 
- ايضاً من بين المشاكل التي تظهر في فترة التحضير للزفاف، هي تلك المرتبطة بذوق كل من العريس والعروس، حيث أن اذواقهما قد تتضارب في بعض الأحيان، وتقع الخلافات حول اختيار المكان للحفل أو عدد المدعوين أو الالوان المستعملة في الديكور وغيرها. من هنا أهمية تحديد نطاق مسؤولية كل منهما، وتسليم المسؤولية لاحدهما في بعض الامور، كأن توكل مهمة اختيار الالوان للعروس، في حين أن العريس يتولى اختيار المطعم. 
 
- بالاضافة الى أن من بين المشاكل التي تواجه الحبيبين في فترة التحضير للزفاف هو التدخلات الخارجية في التحضير، إذ إن هذه التدخلات قد لا تكون لمصلحتهما بل تجعلهما يقعان في حيرة حيال الاستجابة لوجهات النظر أو عدمها، خصوصاً إن كانت من جهة الاهل. لذا من المفضل للحبيبين في هذه الفترة ابقاء الامور سرية بينهما، تفادياً لمثل هذه المشاكل، وعدم اطلاع الآخرين على ما يحضران له للزفاف. 
 
 
- كما أن الحبيبين قد يقعان في مشاكل أخرى على صعيد تحديد يوم الزفاف، إذ إن بعض الامور قد تحول دون تمكنهما من الاحتفال بالزفاف في اليوم الذي يريدان، لذا يتوجب عليها اختيار موعد آخر، وهذا قد ينتج عنه بعض الخلافات. بالاضافة الى تلك المشاكل المتعلقة بشهر العسل بعد الزفاف، التي يجب ايضاً التنبه اليها في فترة الخطوبة والاتفاق على مكان شهر العسل وايضاً شمله في الميزانية المخصص للزواج.