طقس المالديف - أنوثة
سفر
هذا ما يجب أن تعرفيه عن طقس المالديف قبل زيارتها!
السياحة الربيعية في تونس - أنوثة
سفر
أروع رحلة سياحية تمضينها في تونس هذا الربيع!
0 LIKES

هذه هي أهم مستلزمات السفر التي عليك تجهيزها قبل موعد رحلتك!

الخميس، 28 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
يبقى السفر من أكثر النشاطات الممتعة التي نقوم بها للإبتعاد قليلاً عن الضغوطات العملية والأعمال، ولكن هناك بعض المستلزمات الخاصة بك ستحتاجين إليها خلال الرحلة. من هنا إليك أهم الأمور التي عليك الحرص على القيام بها قبل سفرك.

- قبل يومين من موعد رحلتك اكتبي على ورقة قائمة بالأغراض التي يجب أن تكون معك في شنطة السفر، فهذه الخطوة مهمة لعدم نسيان أي من الأشياء الضرورية.

عادات خاطئة... تجنبيها تماماً أثناء سفرك!

- احرصي على اختيار حقيبة سفر تُتيح لكِ فرد أغراضك بداخلها، وانتبهي الى جودتها كما وننصحك بإختيار القماشية منها فوزنها خفيف.

- ضعي الباسبور والأوراق اللازمة في ملف وبعدها في الشنطة الصغيرة التي ستبقى معك خلال وجودك بالطائرة، وتأكدي منها مرّة جديدة قبل ليلة من موعد الرحلة.

- تأكدي من أن أعداد الملابس والأكسسوارات التي تحتاجين إليها كافية لكل أيّام السفر، وخصوصاً الملابس الداخية وثياب النوم. ولكن احرصي على أن تكون مناسبة للموسم بهدف حماية نفسك من التعرض للبرد أو للحر في البلاد التي تتوجهين إليها.

- في الشنطة الكبيرة ضعي حقيبة صغيرة تحتوي على المستحضرات التجميلية، وأخرى خاصة بفرشاة الأسنان وفرشاة الشعر والكريم المرطب لبشرتك وغيرها من الأدوات المختلفة.

- بالإنتقال للأجهزة الإلكترونية فإحرصي على وضعها بمكانٍ آمن في الشنطة، مثل الكاميرا الجهاز اللوحي وشاحن الخليوي.

بالصور... هذه هي أفضل الوجهات السياحية لربيع 2019 وأكثرها روعة!

- قد تحتاجين في سفرك لبعض المسكنات أو الأدوية بالإضافة للإسعافات الأولية، لذا لا تنسي أخذها معك في حقيبة السفر الكبيرة.