نقاط ضعف المرأة الدلو - أنوثة
ابراج
للمرأة الدلو نقاط ضعف مختلفة... إكتشفيها الآن!
توقعات الابراج لشهر ابريل 2019 - أنوثة
ابراج
كيف سيؤثر تواجد كوكب الزهرة في برج الحوت على الابراج خل...
0 LIKES

للمرأة الأسد... هذه هي أبرز نقاط ضعفك!

السبت، 30 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
لكلّ برج من الأبراج نقاط ضعف معينة تميّزه عن الآخر وغالباً ما تؤثّر بشكل ملحوظ على تصرفاته وطريقة تعاطيه مع المحيطين به. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك أبرز نقاط ضعف المرأة الأسد وندعوك لمرافقتنا وإكتشافها خصوصاً إذا كنت تنتمين إلى هذا البرج.

أيّ علاقة عاطفية يمكن أن تجمع برجي الجدي والأسد؟

أولاً، يعتبر التكبّر والغرور من أبرز نقاط ضعف مولودة هذا البرج، التي غالباً ما تشترط السيطرة على الأمور والتحكم بالقرارات. ووتؤثّر هذه النقطة إجمالاً بشكل سلبيّ على علاقتها بالآخرين وقد تدفعهم في بعض الأحيان إلى الإبتعاد عنها.

ثانياً، تهتمّ المرأة الأسد بشكل ملحوظ بمظهرها وغالباً ما تهمل أمور أكثر أهميّة بغية الحصول على مظهر جذّاب ومميز في كلّ مناسبة. كما تدفع هذه النقطة الآخرين أحياناً إلى تجنب مولودة الأسد أو الإبتعاد عنها إذ ينزعجون من إهتمامها المفرط والغير مبرر أحياناً بمظهرها.

ثالثاً، تشتهر مولودة برج الأسد بعنادها الملحوظ الذي يشكّل أحد نقاط ضعفها إذ يدفعها في أغلب الأحيان إلى التمسّك بمواقف وأفكار معينةعلى الرغم من تأثيرها السلبي عليها، كما يؤدي إلى تدهور علاقتها بالمحيطين بها.

لكلّ برج نقاط ضعفه... إكتشفيها الآن!

رابعاً، غالباً ما ترفض المرأة الأسد تقبّل الإنتقادات حتّى البناءة منها ما يعتبر من أبرز نقاط ضعفها ويمنعها في الوقت عينه من الإستفادة من الإنتقادات الإيجابية. كما تتميز مولودة هذا البرج بأنانيتها الملحوظة التي تجعل المحيطين بها يحاولون الإبتعاد عنها وتفاديها.