أكثر الأبراج طيبة - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأكثر طيبة على الإطلاق... إكتشفيها معنا!
نقاط ضعف برج الأسد المرأة - أنوثة
صفات الابراج
للمرأة الأسد... هذه هي أبرز نقاط ضعفك!
0 LIKES

للمرأة الدلو نقاط ضعف مختلفة... إكتشفيها الآن!

الثلاثاء، 02 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل أنت من مواليد برج الدلو وتجهلين كيفية تأثير برجك على شخصيتك وطريقة تعاملك مع الآخرين؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرز نقاط ضعفك تبعاً لبرجك وندعوك للإطلاع عليها كي تتمكني من التعامل معها بشكل أفضل.

للمرأة الأسد... هذه هي أبرز نقاط ضعفك!

أولاً، يعتبر الميل الملحوظ والمبالغ إلى الإستقلالية من نقاط ضعف المرأة الدلو، إذ ترفض في بعض الحالات مساعدة أو إستشارة المحيطين بها قبل إتخاذ الخطوات أو القرارات المناسبة ما قد ينعكس أحياناً بشكل سلبي عليها.

ثانياً، يشكّل الشعور بالجوع أحد نقاط ضعف المرأة الدلو التي غالباً ما تغضب وتتوتّر عند الشعور به أو تقوم بأمور غريبة، ما يؤثّر سلبياً على تصرفاتها وطريقة تعاطيها مع المحيطين بها.


ثالثاً، يصعب على المرأة الدلو إجمالاً التعامل مع الضغوطات التي قد يتعرّض لها خصوصاً على المستوى المهني، على الرغم من محاولاته الملحوظة للسيطرة على الوضع. وتشكّل هذه النقطة إحدى أبرز نقاط ضعف مولودة برج الدلو والتي تؤثّر سلبياً على تصرفاته وعلاقاته مع الآخرين.

كيف تبدو شخصية كلّ مرأة تبعاً لبرجها؟

رابعاً، تشتهر مولودة برج الدلو بمواقفها غير المتوقعة وشخصيتها المزاجية التي تسيطر في بعض المواقف على تصرّفاتها. وتعتبر هذه المزاجية من أبرز نقاط ضعف مولودة هذا البرج كما تأثّر بشكل ملحوظ على تصرّفاتها وعلاقتها مع المحيطين بها.