توقعات الابراج لشهر ابريل 2019 - أنوثة
صفات الابراج
كيف سيؤثر تواجد كوكب الزهرة في برج الحوت على الابراج خ...
العذراء والقوس – أنوثة
صفات الابراج
العذراء والقوس... هل يتوافقان في الحب والعمل؟

هذه الأبراج هي الأكثر طيبة على الإطلاق... إكتشفيها معنا!

الأحد، 31 مارس 2019
أكثر الأبراج طيبة - أنوثة

يتمتّع كلّ برج من الأبراج بصفات وأفكار تميّزه عن الآخر كما يعتمد كلّ منهم طريقة معينة للتعامل مع المحيطين به، فمنهم من يبدو طيباً جداً أمّا الآخر فيكون إجمالاً أكثر جدية أو قسوة في بعض الأحيان. وفي موضوعنا اليوم سنعرّفك إلى الأبراج الأكثر طيبة وندعوك للإطلاع عليها كي تكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

4 أبراج هي الأكثر حناناً على الآخرين!

برج العذراء

يشتهر مولود العذراء بميله نحو الإنعزال والوحدة إذ غالباً ما يشعر بإختلافه عن الآخرين، ما يجعلهم يبتعدون عنه في أغلب الأحيان. إلّا أنّ مولود هذا البرج يتمتّع بطيبة قلب كبيرة وإحساس مرهف، يدفعه إلى تقدير المحيطين به حتّى ولو لم يختلط بهم بشكل متكرر ويدفعه إلى مساعدتهم وتشجيعهم خلال أوقاتهم الصعبة.

برج السرطان

على الرغم من محاولاته العديدة للإختلاط بالآخرين والإبتعاد عن العزلة، يصعب على مولود السرطان التخلص من شعوره الدائم بالوحدة وعدم قدرة الآخرين على فهمه. وتعزّز هذه النقطة بالتحديد طيبة قلب هذا البرج وحنانه الزائد نحو المقربين منه إذ يسعى إلى إعطائهم المشاعر التي يفتقدها وتعويض إحساسه بالوحدة عبر مساعدتهم وتأمين الدعم اللازم لهم.

هل أنت من مواليد الأبراج الأكثر قسوة؟

برج الحمل

على الرغم من ميله الملحوظ إلى الوحدة والهدوء في أغلب الأحيان، يشتهر مولود الحمل بطيبة قلبه وحنانه الزائد نحو المقرّبين منه. يقدّر أغلب المحيطين بهذا البرج طيبة قلبه ويسعون دائماً إلى التقرّب منه خصوصاً أنّه لا يتوان أبداً عن إظهار طيبته ومساندته الكبيرة لهم خصوصاً خلال الأوقات الصعبة.