أفضل أماكن سياحية قريبة من اسطنبول - أنوثة
سفر
مواقع سياحية رائعة وقريبة من إسطنبول... إكتشفيها معنا!
عاصمة ايطاليا
سفر
روما... سحر السياحة الايطالية ومتعتها!
0 LIKES

لرحلتك الباريسية... برنامج سياحي متنوع على مدى 3 أيام!

الأربعاء، 03 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

في حال قررت زيارة العاصمة الفرنسية باريس لثلاثة أيام فقط، إستعيني ببرنامج سياحي منظم للاستمتاع بكل لحظة خلال زيارتك الاستجمامية والاستتطلاعية، وتأكدي أنه متنوع يضمن لك زيارة المعالم الأثرية، التاريخية، الطبيعية، المدنية خلال رحلتك القصيرة. وإنطلاقاً من هنا سنعرض عليك برنامجاً سياحياً متكاملاً يناسب جولتك المقتضبة من خلال هذا الموضوع المرفق بالصور من موقع أنوثة.

هذا ما يجب أن تعرفيه عن جزيرة كورسيكا الفرنسية!

اليوم الأول

- الوجهة الأولى ستكون كاتدرائية نوتردام دو باري Notre dame de Paris Cathedral، حيث ننصحك بزيارتها في الصباح الباكر كي تتجنبي الانتظار الممل في الصف للدخول إليها والتمتع بجمال هندستها وعمارتها فضلاً عن المناظر الطبيعية التي يمكن رؤيتها من أبراجها.

- أما الوجهة الثانية والتي تبعد عن نوتردام دو باري 10 دقائق تقريباً، فهي سانت تشابيل Sainte Chapelle، التي تعد من أجمل الصروح الدينية في العاصمة الفرنسية باريس، والتي يجدر بكل سائح زيارتها لرؤية جمال داخليتها الهندسية التي تتماهى إلى حد كبير مع هوية وتاريخ باريس. يفضل أن تزوري هذا المعلم السياحي في الأيام المشمسة، كما وننصحك بشراء بطاقة الدخول إليه في وقت سابق كي تتفادي الوقوف في الصف واضاعة وقتك في الانتظار.

- وفي ختام اليوم الأول توجهي إلى ساحة الشانزيليزيه Champs Elysee لرؤية قوس النصر L'arc de Triomphe. وفي شوارع هذه الساحة الشهيرة ستجدين أفخم وأروع الأسواق التي تضم مجموعة كبيرة من الماركات العالمية، فتجهزي للتسوق أيضاً.


اليوم الثاني

- إبدئي نهارك في متحف اللوفر Louvre Museum، وتجولي في اروقته الداخلية وتأملي حديقته الضخمة والتي تضم في وسطها هرماً زجاجياً فخماً زاد المكان فخامة وعراقة. ولكن يفضل الاستعانة بدليل سياحي في المتحف ليعرفك على تاريخ كل الأغراض التي يحتويها.

- بعد ذلك توجهي نحو دار غارنييه للأوبرا أو ما يعرف بقصر غارنييه Garnier Palace، والذي يشبه إلى حد كبير قصر فرساي الشهير لكن بنسخة مصغرة.

- وفي طريقك، مرّي على بازيليك القلب المقدس Sacre-Coeur، وتأملي فن العمارة الدينية الفرنسية.

- وإن لم ينتابك الشعور بالتعب، ضعي عليك ملابس السهرة وانطلقي إلى مسرح المولان روج Moulin rouge لقضاء الليلة الماقبل الأخيرة في باريس بشكل مميز.

اليوم الثالث

- إستيقظي بنشاط في اليوم الأخير لخوض تجربة مميزة ومسلية في خلال رحلة بحرية على متن باخرة تتجول في نهر السين Seine River.

- وبعد رؤية برج ايفل Eiffel Tour، من الباخرة المتجولة في نهر السين، حان الوقت لرؤيته عن قرب. فننصحك بالتجول في حديقة التروكاديرو Trocadero Garden المحاذية لأشهر معالم العاصمة الباريسية، واستمتعي بنزهة في الهواء الطلق المصحوب بنفحة باريسية مميزة. ولا تنسي أن تحجزي بطاقات الصعود إلى برج إيفيل في وقت سابق كي لا تخسري الوقت خلال رحلتك القصيرة.

ماذا تعلمين عن أجمل الجزر الأوروبية؟

- وقبل المغادرة إذهبي إلى سوق مونمارتر Montmartre وتجولي في شوارعه القديمة وشاهدي ابنيته الملونة والتقليدية، ولا تنسي شراء الهدايا التذكارية من هذا السوق الشعبي.

- وإختتمي زيارتك بكوب من القهوة في أحد المقاهي الباريسية المميزة.