اغلى الغرف الفندقية في العالم
سفر
بالصور... اكتشفي اغلى الغرف الفندقية في العالم!
برنامج سياحي باريس 3 ايام - أنوثة
سفر
لرحلتك الباريسية... برنامج سياحي متنوع على مدى 3 أيام!
0 LIKES

مواقع سياحية رائعة وقريبة من إسطنبول... إكتشفيها معنا!

الخميس، 04 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تسافرين قريباً إلى إسطنبول وتبحثين عن لعض الأماكن السياحية المميزة والقريبة من العاصمة التركية؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أفضل الأماكن والمناطق السياحية القريبة من إسطنبول كي تزوري منها الموقع المفضّل لديك.

أنطاليا... عروسة السياحة التركية!

أدرنة - Edirne

تعتبر أدرنة من أفضل المواقع السياحية القريبة من إسطنبول وتبعد عنها مسافة ساعتين في السيارة. تتميز أدرنة بمعالمها الأثرية الرائعة، مساجدها المهمة على غرار مسجد السليمية إضافة إلى برج المقدونية، كما تتمتّع بشواطئ جذّابة وتجذب إليها نسبة عالية من السياح المولعين بالبحر.

بورصة - Bursa

تتمتّع بورصة بأماكن ثقافية وتاريخية متنوعة كما توفّر لزوّارها فرصة ممارسة نشاطات ترفيهية مختلفة، وتعتبر من أبرز المواقع السياحية القريبة من العاصمة إسطنبول. تشتهر هذه المدينة التاريخية الرائعة بشوارعها وأسواقها المميزة وتقدّم للسياح فرصة التسوّق وإختيار أجمل الهدايا التذكارية.


جزر الأميرات - Princes' Islands

تشكّل جزر الأميرات أحد أفضل المواقع السياحية القريبة من إسطنبول وتجذب إليها نسبة عالية من السيّاح. تتيح هذه الجزر لزوارها فرصة ممارسة نشاطات ترفيهية مختلفة على غرار جولات الحنتور إضافة إلى رحلات القوارب والإستمتاع بروعة الشواطئ والرياضات البحرية.

جورجيا... عنوانك لرحلة سياحية عائلية لا تنتسى!

ريفا - Riva

تشكّل ريفا إحدى أجمل القرى الساحلية القريبة من إسطنبول وتعتبر من المواقع السياحية المميزة. تعتبر هذه القرية من الأماكن المثالية لصيد السمك والإستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية وخصوصاً عند الغروب، كما تتميّز بشواطئها الرائعة.