ثروات نجمات بوليوود- أنوثة
اخبار المشاهير
بكم تقدّر ثروات نجمات بوليوود؟
قصة مسلسل قلب روزجار- أنوثة
اخبار المشاهير
هذه هي قصّة مسلسل قلب روزجان!
0 LIKES

ما هو برج النجم كاظم الساهر؟

الأربعاء، 03 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

عرف المطرب العراقي كاظم الساهر بفنه العريق وبأغنياته التي نالت اعجاب العالم العربي كله، فاستطاع ان يدخل بصوته الى كافة البلدان، مقيماً حفلات لاقت نجاحاً كبيراً وباهراً. اخترنا لك في هذا الموضوع من أنوثة أن نعرفك أكثر على حياته الشخصية ومنها الى اي برج ينتمي. تابعي التفاصيل!

هل تعرفين ما هو برج النجمة هيفاء وهبي؟

ولد كاظم الساهر في 11 سبتمبر 1957 في الموصل- العراق وهو ينتمي الى برج العذراء.


ما هي حظوظ برج العذراء للعام 2019؟

- على الصعيد المهني: سنة 2019 ستكون جيدة على هذا الصعيد، وستأتيك الكثير من الفرص الجيدة والتي عليك التّأني في اختيار الأفضل منها. ومن جهة أخرى، ستتعرف على شخص مميّز يضفي على حياتك الكثير من الثقافة والإفادة.

- على الصعيد العاطفي: هذا العام جيّد أيضاً على صعيد الحب، بحيث سترتبط بشكل جدي وسيحصل الكثير من المفاجآت الايجابية في هذا الصعيد.

- على الصعيد الصحي: قد تحتاج الى التركيز أكثر على نظامك الغذائي والقيام بالرياضة لكي تستعيد نشاطك العقلي والجسدي.

كيف تبدو شخصية كل مرأة تبعاً لبرجها!

عن كاظم الساهر

- بدأ كاظم حياته الفنية من خلال تعاونه مع الشاعر اسعد الغريري في العام 1984 الذي أصدر حينها أول ألبوم له بعنوان "شجرة الزيتون".

- من بعدها سافر الى الكويت ومن ثم الى بيروت حيث تعاون مع الشاعر نزار قباني وأصدر العديد من الأغاني التي لاقت نجاحاً كبيراً عربياً كأغنية "زيديني عشقاً" و"مدرسة الحب".

- يعتبر كاظم الفنان العربي الوحيد الذي غنى في القاعة الملكية في بريطانيا وهو ايضاً الفنان الوحيد عالمياً بعد مادونا الذي حصل على مفتاح سيدني.

- تزوج كاظم في سن الـ19 الى أنه تطلق لاعتباره أن الزواج بعمر صغير لا يمكن أن يستمر. وفي العام 2018، أعلن خطوبته من التونسية سارة المفتي في واشنطن.