علامات ندم الحبيب - أنوثة
حياة زوجية
ما هي العلامات التي تشير الى ندم حبيبك على أخطائه؟
نصائح لتقبل إختلافات الشريك - أنوثة
حياة زوجية
هكذا تنجحين في تقبّل إختلافات شريكك بسهولة!

زوجك يراقب موبايلك؟ إكتشفي الأسباب الآن!

الخميس، 04 أبريل 2019
زوجي يراقب موبايلي - أنوثة

هل لاحظت مؤخراً أنّ زوجك يراقب موبايلك وتتساءلين عن الأسباب التي يمكن أن تدفعه إلى القيام بذلك؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرز الأسباب التي يمكن أن تحثّ زوجك على مراقبة موبايلك وندعوك للإطلاع عليها والتنبه منها قدر الإمكان.

بعد اكتشافك خيانته بالجوال... اجعلي زوجك يندم بهذه الخطوات!

أولاً، يعتبر الشك من أبرز الأسباب التي قد تدفع الرجل إلى مراقبة موبايل زوجته بإستمرار، خصوصاً إذا كان يشكّ  بعلاقتك مع شخص آخر أو ينزعج من تصرفاتك ولقاءاتك مع صديقاتك. وقد يعمد إلى قراءة رسائل زوجته النصّية والتركيز عليها بغية الإطلاع عن كثب على تحركاتك ومختلف نشاطاتك.

ثانياً، يتّصف بعض الأزواج بتسلّطهم الملحوظ الذي يدفعهم في أغلب الأحيان إلى مراقبة موبايلات زوجاتهم والإطلاع على مختلف المكالمات والرسائل النصّية. وتعتبر مراقبة موبايل الزوجة من الخطوات التي يتبعها الزوج المتسلط الذي يرغب بالسيطرة والإطلاع على كافة تحركات ونشاطات زوجته.

ثالثاً، قد يشعر الزوج أحياناً بعدم إستقرار علاقته الزوجية أو إبتعاد زوجته الملحوظ عنه، ما يدفعه إلى التركيز على تصرفاتها وحركاتها. كما يعد هنا إلى مراقبة موبايلها بغية إكتشاف الأسباب التي تؤثّر سلبياً على علاقتهما.

عادات سيئة تزعج زوجك... تجنّبيها تماماً!

رابعاً، عندما يفقد الزوج ثقته بزوجته يعمد إلى مراقبة موبايلها بشكل مستمرّ إضافة إلى التركيز على تصرفاتها. وتساعده هذه الخطوة على إكتشاف الأسباب الأمور التي أثّرت سلبياً على علاقته بها وجعلته يفقد ثقته بها.