0 LIKES

لإطلالة ملفتة في الربيع... استوحي من ربى زاي!

الجمعة، 05 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

في فصل الربيع يمكن للمرأة المحجبة أن تتألق بتصاميم وازياء مختلفة تضفي الحيوية والانتعاش الى اطلالتها. وفي هذا الاطار، موقع انوثة اختار ان يعرض لك اليوم في الموضوع التالي اجمل افكار اطلالات ربيعية للمحجبات من ربى زاي، مدونة الموضة الشهيرة على موقع انستقرام.

لاطلالة ملفتة وعصرية في الربيع يمكنك أن تختاري الفستان الطويل بقصة مستقيمة مميز بنقشة جلد النمر التي تضفي النعومة والحيوية الى اطلالتك، ونسقيه مع الحجاب الاسود لتناسق لافت.



لتكون اطلالتك بالحجاب منعشة ومفعمة بالنشاط في الربيع، اختاري على طريقة مدونة الموضة ربى زاي ان تنسقي التنورة الطويلة الزاهية بنقشة الازهار الملونة، مع البلوزة البيضاء الناعمة.


اطلالة ملفتة لمدونة الموضة ربى زاي بالزي البرتقالي الحيوي المزين بنقشة النقاط البيضاء المتقاربة من بعضها البعض، حيث نسقت التنورة والبلوزة بالتصميم عينه، ويضفي الكشكش الناعم بعض الفرادة الى التصميم.


لتحصلي على اطلالة رائعة في الربيعن يمكنك أن تختاري الفستان الطويل بالوان ناعمة وهادئة مميز بنقشة الازهار الملونة وتنسقيه مع الحجاب باللون البيج على طريقة مدونة الموضة ربى زاي.


مزيج رائع بين الالوان الحيوية والهادئة في الفستان الذي اختارته مدونة الموضة ربى زاي لتتألق به في موسم الربيع، حيث مزجت الاصفر مع البنفسجي والاخضر الفاتح لفرادة اكبر في الاطلالة.