L'Oréal Paris Infallible Total Cover - أنوثة
جرّبنا لك
Infallible Total Cover
0 LIKES

Fit Me Foundation

Maybelline New York
الجمعة, 05 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Fit Me Foundation

التّغليف: يأتي كريم الأساس "فيت مي" من مايبلين نيو يورك في أنبوب أنيق نصفه مغلّف باللّون الأسود فيما نصفه الآخر شفّاف، وقد دوِّنت عليه المعلومات باللّونين الأسود والأزرق الفاتح. أمّا غطاؤه الأسود فيُقفل بإحكام وبسهولة.

الألوان المتوفّرة: يتوافر هذا الكريم في 8 درجات لونيّة مركّزة، تتراوح بين البيج الفاتح جدّاً والبيج الدّاكن جدّاً. 

التّركيبة: يتمتّع هذا الكريم بتركيبة سائلة لكن غير رقيقة. فتشعرين أنّها شبه كريميّة وتتوزّع بسهولة فائقة على الوجه بشكل موحّد. 

طريقة التّطبيق: بعد تجربتنا لهذا المستحضر، وجدنا أنّ أفضل طريقة لتطبيقه هي بواسطة إسفنجة دمج المكياج من أجل الحصول على مظهر ناعم وخالٍ من الشّوائب، فيما إستخدام الفرشاة قد يخلّف آثار خطيّة. 

التّأثير: يسهل تطبيق هذا الكريم بفضل تركيبته النّاعمة التي تنساب على البشرة. فيغطّي الشّوائب الصّغيرة مثل العيوب أو التغيّرات في لون الجلد، وحتّى البثور الكبيرة. يمكنك تطبيق طبقات عديدة من الكريم نظراً إلى أنّه لا يتسبّب بأيّ بقع غير متجانسة. كما أنّه يتناسب مع كافّة أنواع البشرة، حتى تلك الدهنيّة. ويمنحك هذا المستحضر مظهرًا نهائيًا طبيعيًا ومتكاملاً تماماً مثلما تدّعي علامة مايبلين. إذ إنّ كميّة صغيرة جدّاً منه تكفي لتغطية الوجه بأكمله. 

ومن جهةٍ أخرى، تؤكّد العلامة أنّ المستحضر "يضمن تغطية كاملة طوال اليوم"، لكنّنا لاحظنا أنّه لا يدوم إلاّ لحوالى 5-6 ساعات وثمّ ينشئ بقع غير متجانسة، لا سيّما على مناطق الجبين والأنف والذقن. ولهذا السّبب، ننصحك بتطبيق برايمر قبل الكريم وبخّاخ مثبّت بعده للتمتّع بنتيجة تدوم حتّى 10 ساعات. 

السّعر: يُباع كريم الأساس "فيت مي" في لبنان بسعر 11 دولار اميركي لسعة 30 مللتر، ما يجعله اقلّ سعراً من فاونديشن "سوبرستاي 24 ساعة" من الماركة نفسها الذي يبلغ 24 دولار للسعة ذاتها.

اطّلعي على مراجعات مستخدمات هذا الفاونديشن على www.ounousareviews.com 

هذا الفاونديشن متوفّر في لبنان لدى www.looliacloset.com

وفي الأردن أيضاً www.jo.looliacloset.com