كيف أجعل بشرتي تتنفس - أنوثة
العناية بالبشرة
كيف تجعلين بشرتك تتنفّس بشكل أفضل؟
ميك أب خفيف – أنوثة
اطلالة ومكياج
للحصول على مكياج خفيف... هذا كل ما عليك فعله!

هكذا تتجنّبين ظهور التجاعيد المبكرة تحت عينيك!

الجمعة، 05 أبريل 2019
تجاعيد مبكرة تحت العين - أنوثة

تعتبر تجاعيد العين المبكرة من المشاكل الشائعة والمزعجة التي تطال العديد من النساء، إلّا أنّه يمكن الحدّ منها بإتّباع مجموعة من الخطوات. فإذا كنت تواجهين هذه المشكلة ركّزي على هذا الموضوع حيث سنزودك بمجموعة من النصائح الضرورية للحدّ من التجاعيد المبكرة تحت العين.

تنبّهي إلى هذه العلامات التي تشير إلى الشيخوخة المبكرة!

1- طبّقي الكريم الواقي من الشمس قبل خروجك من المنزل ما يساهم في حماية بشرتك من أشعة الشمس، التي تؤثّر سلبياً عليها وتعزز ظهور التجاعيد المبكرة خصوصاً تحت العينين.

2- إستخدمي النظارات الشمسية عندما تخرجين من المنزل خصوصاً خلال فصل الصيف، ما يؤمن لمحيط عينيك حماية فعالة من أشعة الشمس المضرة ويحدّ من ظهور التجاعيد المبكرة في هذه المنطقة.

3- طبّقي الكريم المرطب المثالي لنوعية بشرتك على كامل وجهك وخصوصاً في منطقة تحت عينيك، ما يحميها من الجفاف الذي يحفّز بدوره إحتمال ظهور التجاعيد في وقت مبكر.

4- حاولي الإسترخاء من وقت إلى آخر والحصول على فترة كافية من النوم، وتساهم هذه الخطوة في الحد من ظهور التجاعيد تحت العينين والتي قد تنتج عن الإرهاق وقلة النوم.

الكولاجين... لبشرة أكثر شباباً وجاذبية!

5- ركّزي على الأطعمة المغذية والصحية التي تؤثّر إيجابياً على نضارة بشرتك وصحتها ما يحميها من التجاعيد المبكرة خصوصاً تحت العينين. وتفادي في الوقت عينه الأطعمة الدسمة والمقلية ذات التأثير السلبي جداً على نضارة البشرة وجاذبيتها.