اجمل الوان الاعراس الرائجة لربيع 2019
زفوها
ما هي ابرز الالوان الرائجة لديكورات الأعراس في ربيع 2019؟
طريقة التعامل مع مشاكل الزفاف الطارئة
زفوها
ما هي الطريقة الأمثل للتعامل مع مشاكل الزفاف الطارئة؟
0 LIKES

تغلبي على مشاكل الزفاف المفاجئة مع هذه النصائح!

الجمعة، 05 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
مع الوصول لموعد أهم يوم في حياتك وهو زفافك، كنت قد قمت بالعديد من التحضيرات الكثيفة الخاصة لهذه المناسبة. ولكن في الكثير من الأحيان قد تواجهين بعض المشاكل خلال هذا اليوم، إلا أنّه من الضروري مواجهتها بهدوء وعدم التوتر بسببها ومن خلال إتباع هذه النصائح.

- تسليم المهام والمسؤوليات الخاصة بالزفاف للأقارب وبعض الأصدقاء، من أهم النصائح التي تعمل على عدم الوقوع في المشاكل المفاجئة خلال العرس.

ما هي الطريقة الامثل لتحديد موعد زفافك؟ 

- لا بد من الإشارة الى أن فستان زفافك الأبيض من الأساسيات لإطلالتك، فإذا واجهت أي مشكلة في فستانك عليك الإتصال بمصمم الأزياء أو الخياطة التي صممته واللجوء الى الأشخاص المختصين في هذا مجال الملابس لإصلاح أي ضرر.

- تأكدي جيداً من مستحضرات المكياج التي سيتم وضعها على بشرتك وعينيك، وذلك لمنع إصابتك بأي حساسية ستتلف إطلالتك في الزفاف. وفي حال واجهت هذه المشكلة، إبتعدي عن التوتر وقومي بإعادة مكياجك من جديد وإحرصي على وضع قطرات خاصة للعيون تحميها من الحساسية أو ذرف الدموع.

- الورد الأبيض أو الملوّن مخصص لزينة المنزل والزفاف، فلتفادي تأخر وصول الزهور إحرصي على أن يهتم أكثر من شخص مقرب لكِ بمتابعة هذا الأمر.

لعروس 2019... تصاميم دعوات زفاف مبتكرة!

- حافظي على إبتسامتك في هذا اليوم المميّز لكِ، ولا تسمي لأي مشكلة، شيء أو شخص أن يفسد فرحتك بمناسبة إرتباطك الرسمي بشريك حياتك.