إستخدامات البيكينغ صودا لتنظيف المنزل - أنوثة
ديكور
كيف تستخدمين البيكينغ صودا لتنظيف منزلك؟
أفكار لإستخدام اللون الأسود في الديكور - أنوثة
ديكور
بالصور... أفكار ولا أروع لإستخدام اللون الأسود في ديكور...
0 LIKES

بالخطوات... هكذا تصمّمين أروع صالة سينما منزلية!

الأربعاء، 10 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تنوين تصميم صالة للسينما في منزلك إنّما تجهلين الخطوات الأساسية لذلك؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنعرض لك أهمّ الخطوات ونزودك ببعض النصائح المثالية للحصول على أروع تصميم لصالة السينما المنزلية، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها.

هكذا تنجحين في تنسيق ألوان الأثاث في منزلك!

أولاً، احرصي في المرحلة الأولى على إختيار الغرفة المناسبة التي يستحسن أن تكون مستطيلة ما يساعد على توزيع الصوت بطريقة أفضل. كما يفضّل أن تخلو الغرفة من النوافذ أو إحتوائها على نافذة واحدة لا أكثر مع أهمية عزلها بستار حاجب للضوء.

ثانياً، إختاري شاشة التلفزيون ذات المواصفات والحجم المثالي لصالة السينما المنزلية ويمكنك هنا إعتماد الموديل الذي يتناسب مع إمكانياتك المادية، أو الإكتفاء بشاشة تلفزيون عادية إنّما ذات حجم كبير نسبياً.

ثالثاً، حاولي تغطية جدران الغرفة بألواح صوتية تمنع خروج الصوت من الغرفة أو دخول أصوات أخرى من خارجها. ولا تنسي إستخدام الأجهزة الخاصة بتوزيع الصوت إضافة إلى مكبرات الصوت.

رابعاً، طبّقي إضاءة مناسبة لصالات السينما المنزلية مع التركيز بشكل خاص على الإضاءة الغير مباشرة، والتي ستعزز تصميمها بشكل ملحوظ.

خامساً، إتجهي نحو أثاث مريح ومثالي لصالات السينما المنزلية على غرار المقاعد الجلدية الطويلة، الكنب الكورنر أو الكراسي ذات التصميم المريح والمزودة بمساند للرأس.

أروع ديكورات التلفزيون المعلق... طبّقيها في منزلك!

سادساً، لا تترددي في إضافة بعض الأكسسوارت المناسبة لصالات السينما المنزلية التي تتناسق مع الألوان المستخدمة لديكور هذه الصالة، على غرار الرسومات أو اللوحات بثيمات متناغمة مع تصميم الصالة.