Fit Me Foundation
جرّبنا لك
Fit Me Foundation
Smooth Sugars Glow Scrub
جرّبنا لك
Smooth Sugars Glow Scrub
0 LIKES

Infallible Total Cover

L'Oréal Paris
الإثنين, 08 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
L'Oréal Paris Infallible Total Cover - أنوثة

التّغليف: يأتي كريم الأساس "إنفاليبل توتال كوفير" من لوريال باريس في أنبوب زجاجيّ أسود وأنيق بحجم 35 غرام. وصُمّمت فوهته بشكل عمليّ لتعطيك الكميّة المناسبة من المستحضر. 

الألوان المتوفّرة: يتوافر هذا الكريم في 8 ظلال عالية التّركيز ضمن هذه المجموعة، وتتراوح بين لون البيج والرّملي والورديّ والكهرمانيّ. 

التّركيبة: يتمتّع هذا الكريم بتركيبة شبيهة بالموس تبدو خفيفة الملمس على البشرة. 

نوع البشرة المجرَّب عليها: لقد جرّبنا هذا المستحضر على نوع البشرة المختلطة والمائلة إلى الدهنيّة. 

طريقة التّطبيق: قبل تطبيق كريم الأساس، قمنا بتطبيق برايمر "إنفاليبل" من لوريال باريس بواسطة إسفنجة سيليكون. ويكفي إستعمال ضخّة واحدة منه على كلّ جهة من الخدّين للحصول على تغطية كاملة، نظرًا إلى أنّه عالي التّركيز وتركيبته شبيهة بالموس. وفعلنا ذلك بواسطة فرشاة وإسفنجة دمج أيضاً لننال على مظهر نهائيّ خالٍ من الشّوائب.  وتبيّن لنا أنّه ينزلق بسهولة على البشرة من دون الإضطرار إلى تطبيق البودرة.

كما لاحظنا أنّه إن لم نستخدم البرايمر أوّلاً، لكان كريم الأساس قد تغضّن على بقع الوجه الجافة. 

التّأثير: يمنحك هذا الكريم مظهرًا نهائياً مطفأً ومتكاملاً ويجعل بشرتك تبدو أكثر نعومة وإشراقاً ومثاليّة. فعندما جفّ على الوجه، تبدّل ملمسه من موس رطب إلى بودرة. وتطابق تركيز اللّون مع لون البشرة بشكل مثاليّ، فبدا المظهر النهائي طبيعيّ جدّاً. ويوفّر هذا الكريم تغطية متوسطة يمكنك إضافة المزيد من الطّبقات عليها لتحقيق تغطية كاملة، ويسمح برؤية البشرة من خلال هذه الطّبقات مهما كان عدها. كما أنّه يصنع العجائب في تغطية الشّوائب والإحمرار وحتى النّدوب والبثور. وشعرنا بارتياح وانتعاش في البشرة طوال اليوم بعد تطبيقه، إذ دام المستحضر من دون أن يتلاشى أو حتّى يتغضّن لحوالى 10 ساعات. كما بقي ثابتاً على الوجه رغم الطّقس الحارّ والرّطب.   

السّعر: يُباع كريم الأساس: "إنفاليبل" بسعر 25 دولار اميركي في لبنان لسعة 35 مللتر. أيّ إنّه ذات سعر متقارب من مستحضرات أخرى مثل كريم الأساس "دريم ساتين" من مايبيلين ذات سعر 19$ لكن لسعة 30 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدمات هذا الفاونديشن على www.ounousareviews.com

هذا الفاونديشن متوفّر في لبنان لدى www.looliacloset.com

وهو متوفر في الأردن أيضاً عبر www.jo.looliacloset.com